مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 22 أكتوبر 2018 01:20 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

محافظ المهرة يناقش مع مدير عام مكتب الشباب احتياجات ومطالب المكتب من الإمكانيات

الخميس 11 أكتوبر 2018 11:55 مساءً
المهرة (عدن الغد ) خاص :

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت  اليوم الخميس الموافق ١١ / ١٠ / ٢٠١٨م في مكتبه بديوان المحافظة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد عمر سويلم للاطلاع على احتياجات مكتب الشباب والرياضة وطبيعة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي ينفذها المكتب ، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس سالم العبودي  .

وقدم مدير عام مكتب الشباب للأخ المحافظ صورة شاملة على مجمل تلك الأنشطة والخطط التي ينتهجها المكتب في خدمة قطاعي الشباب والرياضة ، ومنها إقامة البطولات لمختلف الألعاب الرياضية وكذلك الترتيبات الجارية لاستضافة البطولة العربية للشطرنج التي ستقام في مدينة الغيضة .

وأكد المحافظ باكريت على أهمية تفعيل دور جميع الأنشطة الرياضية  وإقامة المسابقات في كافة الألعاب سعيا لاحتواء الشباب وصقل مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية والأخذ بأياديهم على قاعدة العقل السليم في الجسم السليم وتجنيبهم الوقوع في مستنقع  العادات السيئة والخطيرة وجعل  الرياضة الوجهة لهم من خلال إقامة البطولات والدوريات المحلية ... مشيرا إلى أن المهرة محافظة تنعم بالأمن والاستقرار  ومن الطبيعي أن تحتضن البطولات المحلية والدولية كالبطولة العربية للشطرنج .

 مشيداً بالجهود التي بذلها مكتب الشباب والرياضية خلال الفترة  الماضية وما تحقق لرياضة المهرة من إنجازات ونجاحات مكنت بعض أنديتها من المنافسة على البطولات على مستوى الجمهورية وخير مثال نادي خيبل الذي وصل للمباراة النهائية لكأس الرئيس للكرة الطائرة بفضل الاهتمام المتواصل .

من جانبه ثمن مدير عام  مكتب الشباب والرياضة  الدور الفعّال الذي قام به المحافظ من خلال تنفيذ المشاريع في مجال الرياضية من تجهيز الملاعب والتوجه لتعشيبها حيث يجري حالبا  العمل على تعشيب معلب مخبال الذي سيحتضن الكثير من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة وإنجاز الصالة الرياضية ودعم الأندية بوسائل نقل (باصات).

مشيداً بالدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه المحافظ باكريت لتقوية البنية التحتية للأندية الرياضية وتحسين مستوياتها وتنشيط الألعاب فيها وتحفيز الشباب لإظهار إمكانياتهم ومواهبهم الرياضية .

* من عيسى بن نهل


المزيد في رياضة
برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي..افتتاح منافسات الدوري العزابي3 بعدن
برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف دائرة الشباب والطلاب ضمن برنامج أنشطتها الإجتماعية والثقافية والرياضية، افتتحت منافسات بطولة الدوري العزابي الثالث يوم
برعاية الهلال الاحمر الاماراتي غدا مباراة ودية تجمع نجوم الزمن الجميل في ملعب نادي المنصوره.
  برعايه الهلال الاحمر الاماراتي وتحت اشراف مدير عام مدير المنصوره الاستاذ محمد عمر البري تنفذ مبادره احنا قدها للتنميه الإنسانية الاستعدادات والترتيبات
تدشين الدورتين التدريبية والتحكيمية لكرة اليد بعدن
دشن صباح اليوم السبت في مقر نادي الشعلة الرياضي بمديريةالبريقة   الدورتين التدريبية والتحكيمية في لعبة كرة اليد والتي ينظمها قطاع التدريب والتأهيل في وزارة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
مدافع أهلي ووحدة صنعاء والمنتخبات الوطنية السابق النجم عدنان طاهر ، أحد اللاعبين اليمنيين المخضرمين ، الذين
يمتلك نادي يونس الرياضي النجم صالح علي مقطم الملقب ((با أبو عمر)) بدأ مشواره الرياضي منذ صغره الذي لازال يمارس
  في مواسم ما بعد العام2000 كنا نتابع الدوري اليمني بشكل جنوني وكنا نحرص على متابعة كافة اللقاءات .   كانت
الكثير من الأخوة الأعلاميين والصحفيين الرياضيين العرب  يتساءلوا كيف يستعد المنتخب اليمني ومن هو مدرب
شارك نادي الجزيرة الرياضية لكرة القدم قبل فترة بدوري الحسوة بالعاصمة المؤقتة عدن ،التي شاركت فيه أشرس
قبل فترة ليست بالطويلة ، كان خبر الإعتراف المؤقت بنادي الجزيرة الذي يستوطن منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة
بعد رحيل المدرب التاريخي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد فاوض الرئيس بيريز مدرب منتخب اسبانيا لوبتيجي
كتبت بشق الأنفس قبل فترة على منتخبنا الوطني  مقالة بعنوان ((ناشئو منتخبنا الوطني طموح وإسرار))  بعد
-
اتبعنا على فيسبوك