آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

أخبار وتقارير


« عدن الغد » تدشن تصميم جديد وتطلق أوسع شبكة مراسلين

الإثنين - 17 ديسمبر 2012 - 01:18 ص بتوقيت عدن

« عدن الغد » تدشن تصميم جديد وتطلق أوسع شبكة مراسلين

عدن ((عدن الغد )) خاص:

دشنت فجر اليوم الاثنين صحيفة "عدن الغد" اليومية الصادرة من مدينة عدن التصميم الجديد لموقعها الالكتروني الاخباري "عدن الغد" .

ويتزامن تدشين العمل بالتصميم الالكتروني الجديد مع إطلاق الصحيفة الورقية لاوسع شبكة مراسلين في عموم المدن اليمنية بينها محافظات ومديريات.

ويمنح التصميم الجديد فرص مشاركة وتفاعل واسعة بين القراء وشبكات التواصل والنشر الاجتماعية المختلفة .

وكان من المقرر للتصميم الجديد ان يتم تدشينه خلال الذكرى الثانية لعمل موقع "عدن الغد" إلا ان أعمال التطوير حالت دون ذلك .

وقال "حسين الحنشي" رئيس قسم التحقيقات بـ"عدن الغد" في تصريح قصير ان التصميم الجديد يعد نقلة نوعية جديدة في عمل مؤسسة "عدن الغد للإعلام" التي باتت يصدر عنها صحيفة يومية ورقية وموقع إخباري واطلقت قبل اسابيع خدمة الـ s ms  للرسائل العاجلة .

وقال الحنشي ان مؤسسة "عدن الغد" تستعد خلال الايام القليلة القادمة لاصدار صحفي ورقي جديد لكنه لم يكشف تفاصيل اكثر .

واوضح ان شبكة المراسلين الجديدة موزعة على عموم المحافظات في اليمن وفي الجنوب موضحا ان "عدن الغد" بصدد احداث نقلة نوعية في مجال عمله الإخباري خلال الفترة القادمة .

"وبحسب الاحصائيات " العالمية فإن "عدن الغد" هو الموقع الجنوبي الاكثر مشاهدة على مستوى الجنوب ويصنف ضمن اهم خمسة مواقع اخبارية على مستوى اليمن عامة .

وتعمل صحيفة "عدن الغد" اليومية والموقع الالكتروني بطاقم مراسلين ومحررين ومتعاونين يتجاوز الـ 50 فرداً كما يملك الموقع قسماً خاصا بشئون الترجمة .