آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:43ص

رياضة


هازارد يحسم أمر انتقاله إلى ريال مدريد في انتقالات يناير

الخميس - 11 أكتوبر 2018 - 06:56 م بتوقيت عدن

هازارد يحسم أمر انتقاله إلى ريال مدريد في انتقالات يناير

( عدن الغد) متابعات :

استبعد المهاجم البلجيكي لفريق تشلسي الإنجليزيإيدين هازارد، إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الخاصة باللاعبين في يناير المقبل، على رغم وجود شكوك أثيرت في الأيام الأخيرة حول استمراره مع ناديه الإنجليزي.

 

وكان هازارد ابن الـ27 عامًا يتحدث لشبكة سكاي سبورتس، في مؤتمر صحفي خاص بمباراة منتخب بلاده مع سويسرا المقررة الجمعة.

 

وبسؤاله عن شرط انتقاله إلى إسبانيا تمهيدًا لإحرازه جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم، قال هازارد مبتسمًا “ربما لأجل ذلك، أود الذهاب (إلى إسبانيا)”.

وردًا على سؤال حول توقع قيامه بالخطوة في يناير المقبل، قال هازارد:”لا”.

 

واضطلع هازارد بدور فاعل مع فريقه تشلسي صاحب السجل النظيف من الخسارة في ثماني مباريات في الدوري الإنكليزي تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد ماوريتسيو ساري، وسجل ثمانية أهداف في كل المباريات التي خاضها مع فريقه في كافة المسابقات.

 

وتألق هازارد في صفوف منتخب بلجيكا في مونديال روسيا، وأسهم في قيادته إلى المركز الثالث، وقال: “إن الوقت قد حان ربما” لمواجهة تحدٍ جديد، مع إعطاء الأفضلية لريال مدريد كوجهة محتملة له.

 

وقال بعد فوز فريقه تشلسي على مضيفه ساوثمبتون 3-0 الأحد الماضي: “ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم. لا أريد أن أكذب اليوم. أحلم بالانضمام إليه منذ كنت طفلًا”.

 

وأضاف: “سوف نرى، لا أريد التكلم حول ذلك كل يوم، لا أملك الوقت حاليًا، لكنني سأتحدث عن مستقبلي قريبًا”.

 

وردًّا على سؤال وجه لهازارد في المؤتمر الصحفي الخميس، والذي ينتهي عقده مع تشلسي في يونيو 2020، ما إذا كان اللاعب الأفضل في العالم حاليًا، أجاب بنبرة لا لبس فيها “نعم”.

 

وقال: “يساعدني الفريق كثيرًا أيضًا، وأستطيع تطوير مستواي بكل تأكيد، يمكننا دائمًا تحسين الأمور في كرة القدم. يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، وإعطاء المزيد من التمريرات الحاسمة”.