مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 مايو 2019 07:27 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

طائرة الشعلة تتصدر تجمع عدن بعد تجاوزها خنفر ابين وتلاقي خيبل المهرة في نهائي كاس الرئيس للكرة الطائرة

الخميس 11 أكتوبر 2018 02:40 مساءً
(عدن الغد) خاص :

اعلن فريق الشعلة الرياضي للكرة الطائرة نفسه بطلا لتجمع عدن وخطف بطاقة التاهل الى نهائي كاس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة ..

وتوج الاصفر العدني بطلا للتجمع بعد فوزه صباح ( الخميس) على فريق خنفر ابين بثلاثة اشواط لشوط واحد في نصف نهائي كاس الرئيس الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري..

 

وعلى الرغم من توقعات الكثيرين فوز الشعلة في المباراة الا ان فريق خنفر والذي دعم ف,يقه بلاعبين  من صنعاء وتعز وشعب إب كان جيدا في المباراة وقدم فريقه اداء جيدا بل واستطاع ان يحسم الشوط الثالث في المباراة لمصلحته  ..

وكان الشوط الاول والثاني قد انتهى شعلاويا 15/25 

22/25  غير ان الشوط الثالث انتهى لخنفر ابين 20/25 لكن الشوط الرابع وبعد ان تدارك الشعلاويون الخطر كشرو عن انيابهم وحسمو الشوط الرابع والمباراة لمصلحتهم 13/25..

 

وفي نهاية المباراة قام الضيوف من وزراة الشباب ومكتب الشباب بعدن وبعض الاتحادات الرياضية والاندية تقدمهم الاخ/ عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة/ محسن صالح بتسليم كاس تجمع عدن لفريق الشعلة الرياضي والميداليات الذهبية وكاس المركز الثاني لفريق خنفر والميداليات الفضيه..

هذا وتقام المباراة النهائية لكاس الرئيس صباح الثلاثاء القادم على كاس البطولة بين شعلة عدن وخيبل المهرة وسيحصل الفريق البطل على كاس البطولة و750 الف ريال بينما ينال الوصيف على مبلغ مالي وقدره نصف مليون ريال مقدما من وزارة الشباب والرياضة ..

 

الف الف مبروك لشعلة عدن ممثل المحافظه وكل ما نتمناه من السلطه المحلية في عدن والجهات المسئولة دعم الفريق الشعلاوي الذي يمثل محافظة عدن في البطولة كما فعل محافظ المهرة الذي دعم فريق خيبل بخمسة مليون ريال..

 

هذا وقد عبر الشيخ/ سالم الوادي  نائب رئيس النادي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على خنفر وتصدره تجمع عدن والذي جاء بفضل من الله ودعم ادارة النادي برئاسة ابو علاء وجهود اللاعبين والجهاز الفني بقيادة/ جمال سواده وخالد الزواهي ..

مؤكدا في حديثه بان هدف الشعلة ليس تجمع عدن بل احراز بطولة كاس الرئيس واعتقد ان الفريق مهياء كامل التهيئة لاحراز كاس الرئيس وباذن الله سنزين نادينا بهذا الكاس والامل بعد الله الى اللاعبين وقيادة شركة مصافي عدن بقيادة المدير العام/ محمد البكري الذي لم يقصر اطلاقا في دعم نادينا في كل المناسبات والظروف ودعوات الجميع بالتوفيق .

*من/ محمد احمد النعماني


المزيد في رياضة
اللجنة المنظمة لبطولة طيران بلقيس تقرر تكريم ابطال البطولة مساء الثلاثاء على ملعب العواني بالمنصورة
اقرت اللجنة المنظمة لبطولة طيران بلقيس لكرة القدم بعدن تكريم ابطال البطولة مساء (( الثلاثاء)) على ملعب العلواني بالمنصورة باقامة المباراة الاستعراضية والتكريمية
بركلات الترجيح .. باشحارة يقصي العصلة ضمن بطولة الشهيد "غسان دبشة" بزنجبار
تمكن فريق باشحارة من الفوز على منافسة فريق العصلة بركلات الحظ الترجيحية بعد أنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق ضمن بطولة الشهيد "غسان دبشة" التي تقام على
بالصور: ميسي يحفظ كبرياء برشلونة أمام إيبار في ختام الليجا
اختتم برشلونة بطل الدوري الإسباني هذا الموسم مشواره في المسابقة بتعادل خارج ملعبه أمام إيبار بنتيجة (2-2)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 من المسابقة.تقدم أصحاب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
حذرنا مراراً وتكراراً من تبعيات الاستمرار في الأخطاء الكارثية, وأرسلنا نداءات متعددة قبل تنصيب الأصنام,
من ينظر إلى رياضة ابين وبالذات زنجبار يتحسر الما لما تعانيه هذه الرياضة في هذه المنطقة الصغيرة التي كانت بعبع
وانا أتابع المسابقات الكروية الرمضانية بعدن والمكلا وصنعاء وبعض المحافظات الأخرى للاعبين القدامى او
يبدو ان ماسينا الكروية تشهد إنتكاسة من عام الئ عام وذلك بسبب التخبط والعشوائية وعدم تدارك الامور قبل وقوعها
  بتأهل تشلسي وارسنال الى نهائي الدوري الاوربي بعد ايام  من تأهل توتنهام وليفربول الى نهائي دوري ابطال
باتت تقنية ال (VAR) الحكم المساعد مطلوبة في ملاعبنا لعل وعسى ان تنقذ المسابقات من وحل التعصب الرياضي.. فالفار او
ليس هناك أسواء من الأحساس بأن الرياضة في عدن اصبحت تعيش تحت كنف فوضوية البعض ممن جاؤو من بعيد، ليفرضوا شيئا من
من منا لايعرف النجم الكبير اللامع زاهر فريد ابرز من أنجبتهم محافظة ابين الولادة بالنجوم والمواهب وابرز من
-
اتبعنا على فيسبوك