مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 03:01 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

طائرة الشعلة تتصدر تجمع عدن بعد تجاوزها خنفر ابين وتلاقي خيبل المهرة في نهائي كاس الرئيس للكرة الطائرة

الخميس 11 أكتوبر 2018 02:40 مساءً
(عدن الغد) خاص :

اعلن فريق الشعلة الرياضي للكرة الطائرة نفسه بطلا لتجمع عدن وخطف بطاقة التاهل الى نهائي كاس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة ..

وتوج الاصفر العدني بطلا للتجمع بعد فوزه صباح ( الخميس) على فريق خنفر ابين بثلاثة اشواط لشوط واحد في نصف نهائي كاس الرئيس الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري..

 

وعلى الرغم من توقعات الكثيرين فوز الشعلة في المباراة الا ان فريق خنفر والذي دعم ف,يقه بلاعبين  من صنعاء وتعز وشعب إب كان جيدا في المباراة وقدم فريقه اداء جيدا بل واستطاع ان يحسم الشوط الثالث في المباراة لمصلحته  ..

وكان الشوط الاول والثاني قد انتهى شعلاويا 15/25 

22/25  غير ان الشوط الثالث انتهى لخنفر ابين 20/25 لكن الشوط الرابع وبعد ان تدارك الشعلاويون الخطر كشرو عن انيابهم وحسمو الشوط الرابع والمباراة لمصلحتهم 13/25..

 

وفي نهاية المباراة قام الضيوف من وزراة الشباب ومكتب الشباب بعدن وبعض الاتحادات الرياضية والاندية تقدمهم الاخ/ عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة/ محسن صالح بتسليم كاس تجمع عدن لفريق الشعلة الرياضي والميداليات الذهبية وكاس المركز الثاني لفريق خنفر والميداليات الفضيه..

هذا وتقام المباراة النهائية لكاس الرئيس صباح الثلاثاء القادم على كاس البطولة بين شعلة عدن وخيبل المهرة وسيحصل الفريق البطل على كاس البطولة و750 الف ريال بينما ينال الوصيف على مبلغ مالي وقدره نصف مليون ريال مقدما من وزارة الشباب والرياضة ..

 

الف الف مبروك لشعلة عدن ممثل المحافظه وكل ما نتمناه من السلطه المحلية في عدن والجهات المسئولة دعم الفريق الشعلاوي الذي يمثل محافظة عدن في البطولة كما فعل محافظ المهرة الذي دعم فريق خيبل بخمسة مليون ريال..

 

هذا وقد عبر الشيخ/ سالم الوادي  نائب رئيس النادي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على خنفر وتصدره تجمع عدن والذي جاء بفضل من الله ودعم ادارة النادي برئاسة ابو علاء وجهود اللاعبين والجهاز الفني بقيادة/ جمال سواده وخالد الزواهي ..

مؤكدا في حديثه بان هدف الشعلة ليس تجمع عدن بل احراز بطولة كاس الرئيس واعتقد ان الفريق مهياء كامل التهيئة لاحراز كاس الرئيس وباذن الله سنزين نادينا بهذا الكاس والامل بعد الله الى اللاعبين وقيادة شركة مصافي عدن بقيادة المدير العام/ محمد البكري الذي لم يقصر اطلاقا في دعم نادينا في كل المناسبات والظروف ودعوات الجميع بالتوفيق .

*من/ محمد احمد النعماني


المزيد في رياضة
فريق الوادي يتوج بطلاً لدوري الاستقلال الـ 30 من نوفمبر في مديرية المحفد بأبين
إقيمت عصر اليوم الأثنين الموافق٢٠١٨/١٢/١٠م المباراة النهائية لدوري الاستقلال الوطني الــ30 من نوفمبر والذي يأتي بدعم ورعاية دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي
وحدة تريم بطلا لبطولة كأس حضرموت لألعاب القوى لأندية وادي حضرموت
توج نادي الوحدة بتريم بطلا لبطولة كأس حضرموت الأولى  لألعاب القوى لأندية وادي حضرموت التي أقيمت عصر يوم أمس على  مضمار ملعب الغناء بتريم ونظمها فرع اتحاد
وكيل أول وزارة الشباب والرياضة يلتقي باللجنة الفنية لكرة الطاولة
التقى وكيل أول وزارة الشباب والرياضة وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين اليوم الاثنين باللجنة الفنية لكرة الطاولة في إطار الترتيب لانطلاق بطولة المحبة والسلام لكرة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي
نحب أن نلفت انتباه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بأن   نادي
كان يوما جميلا وفرحة لاتوصف لأبناء مدينة صلاح الدين وكل محبي الجزيرة الذين تقاطروا من كل حدب وصوب لكي يشاهدوا
-
اتبعنا على فيسبوك