مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 23 فبراير 2019 05:53 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

طائرة الشعلة تتصدر تجمع عدن بعد تجاوزها خنفر ابين وتلاقي خيبل المهرة في نهائي كاس الرئيس للكرة الطائرة

الخميس 11 أكتوبر 2018 02:40 مساءً
(عدن الغد) خاص :

اعلن فريق الشعلة الرياضي للكرة الطائرة نفسه بطلا لتجمع عدن وخطف بطاقة التاهل الى نهائي كاس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة ..

وتوج الاصفر العدني بطلا للتجمع بعد فوزه صباح ( الخميس) على فريق خنفر ابين بثلاثة اشواط لشوط واحد في نصف نهائي كاس الرئيس الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري..

 

وعلى الرغم من توقعات الكثيرين فوز الشعلة في المباراة الا ان فريق خنفر والذي دعم ف,يقه بلاعبين  من صنعاء وتعز وشعب إب كان جيدا في المباراة وقدم فريقه اداء جيدا بل واستطاع ان يحسم الشوط الثالث في المباراة لمصلحته  ..

وكان الشوط الاول والثاني قد انتهى شعلاويا 15/25 

22/25  غير ان الشوط الثالث انتهى لخنفر ابين 20/25 لكن الشوط الرابع وبعد ان تدارك الشعلاويون الخطر كشرو عن انيابهم وحسمو الشوط الرابع والمباراة لمصلحتهم 13/25..

 

وفي نهاية المباراة قام الضيوف من وزراة الشباب ومكتب الشباب بعدن وبعض الاتحادات الرياضية والاندية تقدمهم الاخ/ عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة/ محسن صالح بتسليم كاس تجمع عدن لفريق الشعلة الرياضي والميداليات الذهبية وكاس المركز الثاني لفريق خنفر والميداليات الفضيه..

هذا وتقام المباراة النهائية لكاس الرئيس صباح الثلاثاء القادم على كاس البطولة بين شعلة عدن وخيبل المهرة وسيحصل الفريق البطل على كاس البطولة و750 الف ريال بينما ينال الوصيف على مبلغ مالي وقدره نصف مليون ريال مقدما من وزارة الشباب والرياضة ..

 

الف الف مبروك لشعلة عدن ممثل المحافظه وكل ما نتمناه من السلطه المحلية في عدن والجهات المسئولة دعم الفريق الشعلاوي الذي يمثل محافظة عدن في البطولة كما فعل محافظ المهرة الذي دعم فريق خيبل بخمسة مليون ريال..

 

هذا وقد عبر الشيخ/ سالم الوادي  نائب رئيس النادي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على خنفر وتصدره تجمع عدن والذي جاء بفضل من الله ودعم ادارة النادي برئاسة ابو علاء وجهود اللاعبين والجهاز الفني بقيادة/ جمال سواده وخالد الزواهي ..

مؤكدا في حديثه بان هدف الشعلة ليس تجمع عدن بل احراز بطولة كاس الرئيس واعتقد ان الفريق مهياء كامل التهيئة لاحراز كاس الرئيس وباذن الله سنزين نادينا بهذا الكاس والامل بعد الله الى اللاعبين وقيادة شركة مصافي عدن بقيادة المدير العام/ محمد البكري الذي لم يقصر اطلاقا في دعم نادينا في كل المناسبات والظروف ودعوات الجميع بالتوفيق .

*من/ محمد احمد النعماني


المزيد في رياضة
برشلونة مُهدد بعقوبة صارمة من الاتحاد الأوروبي
سيكون نادي برشلونة الإسباني، مهدداً بعقوبات صارمة من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك بسبب ما أقدمت عليه جماهيره في مباراة ليون، يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب
رسمياً.. مانشستر سيتي يمدد تعاقده مع إيمريك لابورتي
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن تمديد عقد مدافعه الفرنسي إيمريك لابورتي. أثبت المدافع إيمريك لابورتي أنه
ميلان يواصل صحوته بانتصار عريض على إمبولي
واصل ميلان الإيطالي صحوته في الدوري الإيطالي بانتصار جديد وعريض بثلاثة أهداف لصفر على ضيفه إمبولي في افتتاح الجولة 25 من الدوري الإيطالي. وأنهى الروسونيري الشوط




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
-
اتبعنا على فيسبوك