آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


اختتام البرنامج التدريبي للمعلم التربوي بعدن

الأربعاء - 10 أكتوبر 2018 - 11:06 م بتوقيت عدن

اختتام البرنامج التدريبي للمعلم التربوي بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

معاهد ستانفورد للتدريب والتأهيل تختم وللعام الثاني علي التوالي  البرنامج التدريبي بعنوان  "المعلم التربوي المحترف" والذي تنظمه للعام الثاني على التوالي برعاية عميد كليه التربية والاستاذ الدكتور عبدالله محمد لعكل.

وبالتنسيق مع  جمعية الحاسوب العلمية وبالتعاون مع منظمة أشرقت للبحث العلمي و التنمية المستدامة والشبكة اليمنية للتنمية المستدامة الذي عقد خلال الفترة من 4 الى10 اكتوبرالجاري.حضره حوالي 650 مدرب من الطلاب والطالبات في جامعة عدن  .

قدم البرنامج الأستاذ طه أحمد اليزيدي, المدرب لدى قسم التدريب والتأهيل التربوي المدعوم من منظمة اليونيسيف.

و في حفل الاختتام شكر د. أحمد بالحارث رئيس قسم الحاسوب الطلاب على إقبالهم الكثيف الذي فاق كل التوقعات والذي يعكس الرغبة القوية لطلابنا في التدريب والتطبيق العملي لما درسوه في الجوانب النظرية.

 من جانبها شكرت د. نوال جواد نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع الطلاب و جمعية الحاسوب العلمية لهذا النشاط مؤكدة أن الجمعية سباقة في كل عام  لمثل هذه الفعاليات موضحة أن هذا العام سيكون حافل بالأنشطة التي يقوم بها الطلاب و ترعاها الكلية, هذا و قد أكد د. أنيس عبدالقوي نائب العميد لشؤون الطلاب على أهمية مثل هذا البرامج وخصوصا لطلاب المستوى الرابع المستهدفين في البرنامج الذين سينزلون حاليا للمدارس للتطبيق العملي, أخيرا شكر د. عادل الصغير عمادة الكلية على تيسير الظروف لاستقبال هذا العدد الكبير من الطلاب.

والذي بلغ عدد الطلاب 650 متدرب علي اربع مجموعات ولمده سته ايام. من كافه التخصصات المختلفة والذي تشرف المعهد بتدريبهم ومنحهم شهادات مشاركه . حضر حفل الاختتام د. جواد الوبر رئيس منظمة أشرقت للبحث العلمي والتنمية المستدامة.

وفي الختام تم تكريم عمادة الكلية والجهات المنظمة والطلاب.

وتوجه الحضور في ختام الدورة بالشكر الجزيل للاستاذ الدكتور عادل الصغير على جهوده الذي يبذلها في المتابعة والتنظيم لهذه الدورة ألتدريبه تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح  في حياتهم العملية وتفعيل ما جاء في البرنامج التدريبي .