آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:18م

رياضة


برشلونة يحدد أولى صفقاته الشتوية

الأربعاء - 10 أكتوبر 2018 - 10:27 ص بتوقيت عدن

برشلونة يحدد أولى صفقاته الشتوية

(عدن الغد)متابعات:

قالت صحيفة إسبانية، إن نادي برشلونة، حدد أولى صفقاته الشتوية، لتعزيز صفوفه، لضمان المنافسة في بطولات الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن الفريق الكتالوني يريد الحصول على خدمات فيرلاند ميندي، ظهير أيسر أولمبيك ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 

ولا يملك برشلونة، أي بديل لجوردي ألبا، على الرغم من وجود الشاب ميراندا، لكن المدرب إرنستو فالفيردي وإيريك أبيدال، السكرتير الفني، لا يؤيدان تصعيده، لأنه لا زال بحاجة للوقت والنضج، لتمثيل الفريق الأول.

وقالت الصحيفة، إن برشلونة وضع فيرلاند ميندي، كأولوية للفريق، لتعزيز مركز الظهير الأيسر، خلال الفترة المقبلة، بعدما حاول ضمه في الميركاتو الصيفي الماضي.

ولفتت إلى أن أبيدال مغرم بفيرلاند ميندي، صاحب الـ 24 عامًا فقط، والذي يقدم مستويات مبهرة مع ليون في الدوري الفرنسي منذ الموسم الماضي. 

وكان أولمبيك ليون، قد جدد عقد اللاعب في الصيف الماضي لعام إضافي، خوفًا من أطماع كبار أوروبا، حيث ينتهي عقده الحالي مع الفريق، في عام 2023.

وكان ميندي، قد رفض الصيف الماضي، أن ينضم لمنتخب السنغال وتمثيله في كأس العالم، وذلك لأنه ينتظر دعوة من المدرب ديديه ديشامب، لتمثيل منتخب فرنسا.

ولن يواجه برشلونة، صعوبة في الحصول على الظهير الأيسر، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيكون الأمر أسهل في الصيف المقبل، حيث أن ليون قد يفرط في خدمات ميندي، مثلما حدث مع صامويل أومتيتي.