آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


أمصرة اول أطراف المربع الذهبي ببطولة الفقيد د. حسين النخعي

الأربعاء - 10 أكتوبر 2018 - 09:31 ص بتوقيت عدن

أمصرة اول أطراف المربع الذهبي ببطولة الفقيد د. حسين النخعي

لودر (عدن الغد ) خاص :

خطف فريق امصرة بطاقة التأهل الأولى إلى الدور نصف نهائي من منافسات بطولة فقيد الحركة الرياضية بمحافظة أبين والمؤسس الأول لنادي شباب امصرة الرياضي د. حسين فضل النخعي والتي تنظمها إدارة النادي بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتقام بدعم من قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن عبدالله سالم النخعي ومركز البسام مول التجاري.

 

وجاء تأهل المستضيف امصرة كأول أطراف المربع الذهبي بعد أن تجاوز فريق جوبان بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء في افتتاح مباريات دور الثمانية للمسابقة.

 

الشوط الأول الذي انتهى سلبي النتيجة شهد بعض المحاولات للتسجيل على المرمى من قبل الطرفين لكن دون أن يتمكن أي منهما في الوصول إلى شباك الآخر..فيما جاءت مجريات الشوط الثاني أكثر إثارة وشهدت تنافسا وأداء مميزا مع أفضلية واضحة لصاحب الأرض الذي تمكن من نيل الأسبقية عبر قائد الفريق ناصر جعمول الذي سدد كرة من ضربة حرة مباشرة فشل حارس جوبان  حسين الهبه في التصدي لها ودخلت من بين رجليه إلى الشباك وقبل دقائق قليلة على نهاية المباراة نجح امصرة في إضافة الهدف الثاني عبر رأسية جميلة من المدافع عمر جعمول فيما حاول لاعبو جوبان الرد لكن دون فائدة لينتهي اللقاء بفوز مستحق للاعبي امصرة عبروا من خلاله إلى مربع الكبار.

 

ونال مدافع امصرة أحمد صالح المربط جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من الدكتور علي حطروم وتسلمها من يد نجم فريق امصرة الكابتن أحمد علي أبوبكر الفاطمي .

 

أدار اللقاء عمار باعامر ومكسيم علي ناصر و حسن الشاطر وخالد سالم رابعا وراقبه محمد اليافعي.

 

يلعب اليوم الاربعاء في ثاني مباريات دور الثمانية للمسابقة  فريقي عرفان والعين.

*من /عارف علوان