آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

رياضة


بن حيدرة يزور تدريبات المنتخب الوطني بمعسكر المكلا الإعدادي ويشيد بحماس اللاعبين

الثلاثاء - 09 أكتوبر 2018 - 11:57 م بتوقيت عدن

بن حيدرة يزور تدريبات المنتخب الوطني بمعسكر المكلا الإعدادي ويشيد بحماس اللاعبين

المكلا (عدن الغد) خاص :

   أشاد وكيل  وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم طلال صالح بن حيدرة بالروح العالية التي يتمتع بها نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم الذين ينتظرهم إستحقاق آسيوي كبير وهام وهو المشاركة في نهائيات أمم آسيا بالإمارات مطلع العام المقبل 2019.

   ونقل بن حيدرة خلال زيارته لتدريب المنتخب في الحصة المسائية  عصر اليوم الثلاثاء ولقائه لاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإداري والطبي تحيات قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير الاستاذ نايف صالح البكري وقياد ة الاتحاد اليمني لكرة القدم ممثلا بالشيخ احمد صالح العيسي وتمنياتهما بالتوفيق للمنتخب في معسكره بمدينة المكلا مؤكدا على الاهتمام البالغ بالمنتخب ودعمه وتسهيل كافة الإجراءات الكفيلة بنجاحه وفقاً وما خطط  له من قبل الإتحاد والجهاز الفني والإداري للمنتخب, داعيا ً اللاعبين إلى مضاعفة الجهود وبذل المزيد من العطاء لتشريف اليمن , مقدماً الشكر لمحافظ حضرموت  قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على جهوده وحرصه على نجاح المعسكر وتوجيهات بتسهيل إجراءات الاستضافة  .

  وقال مخاطباً اللاعبين أن الوطن بأكمله ينتظر منكم مستويات طيبة ونتائج مشرفة ترسم البهجة والسرور في ظل ما يمر به من أوضاع صعبة, والجميع يأمل فيكم خيراً , وبالرغم من هذه الظروف الا ان الكرة اليمنية متواجدة في المحافل العربية والأسيوية وهذا يحسب للجميع وفي مقدمتهم اتحاد الكرة .

  وكان مدير المنتخب الكابتن عبدالسلام الغرباني قد اشار في بداية اللقاء الى ما يعتمل حالياً في المعسكر من تدريبات وبرامج تهدف الى رفع الجاهزية البدنية لدى اللاعبين , شاكراً جهود الوزارة واتحاد الكرة وحرص الوكيل بن حيدره وتواجده بالقرب من البعثة  وزيارته التي سيكون لها الأثر الإيجابي  في رفع معنويات اللاعبين ونجاح المعسكر ’ مقدراً إهتمام ورعاية واحتضان ابناء حضرموت لمعسكر المنتخب .

    من جانبه أكد قائد المنتخب الكابتن محمد عياش حرص اللاعبين على بذل الجهود الكبيرة التي تسهم في رفع جاهزيتهم وتحضيراتهم للمشاركة في النهائيات الأسيوية والظهور بمستوى وأداء طيب بإذن الله تعالى .

    حضر اللقاء  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والمشرف الفني باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت انور سعدالله الرباكي وعددا من اعضاء فرع الاتحاد وقيادات بعض الأندية الرياضية.

   ويواصل منتخبنا الوطني تحضيراته المكثفة في معسكر المكلا لليوم الخامس على التوالي وسط اهتمام كبير وتفاؤل وحماس يسود الجميع حيث تجرى في اليوم حصص تدريبية صباحية ومسائية بقيادة المدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي مساعد مدرب المنتخب الوطني الاول وبمعاونة الكابتن خالد صالح بن بريك.

* من فهمي باحمدان