آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

وفيات


المئات من ابناء الحواشب يشيعون الشهيد علي الفجاري الى مثواه الأخير

الثلاثاء - 02 أكتوبر 2018 - 10:13 م بتوقيت عدن

المئات من ابناء الحواشب يشيعون الشهيد علي الفجاري الى مثواه الأخير

لحج((عدن الغد)) خاص:

شيع المئات من ابناء الحواشب بمديرية المسيمير محافظة لحج مساء اليوم الثلاثاء 2018/10/2 في موكب جنائزي مهيب الى مثواه الاخير جثمان الشهيد المقاوم البطل علي عبدالله مدهش احمدمانع الفجاري الحوشبي17عاما الذي سقط شهيدا مساء امس في مربع كيلو16بمحافظة الحديدة وهو يؤدي واجبة الوطني والعسكري في الذود عن حياض الوطن والدفاع عن مكتسبات الثورة والجمهورية اثر اصابته اصابات بليغة ومتفرقة برصاص قناص تابع لجماعة الحوثي المسلحة في المواجهات الطاحنة والدائرة رحاها بين ابطال المقاومة والجيش الوطني من جهة وعناصر المليشيا المتمرده من جهة اخرى في الساحل الغربي.

وقد وارى جموع المشيعين جثمان الشهيد الثرى بعد الصلاة عليه في مقبره مدينة المسيمير مسقط رأسه وسط حضور رسمي وشعبي كبير يتقدمه الشيخ محمدعلي احمدمانع قائد المقاومة الشعبية وقطاع الحزام الامني بالمديرية.

ويعتبر الشهيد علي الفجاري من اشجع شباب الحواشب رغم صغر سنه ويتمتع بروح قتالية عالية واقدام منقطع النظير في مواجهة الاعداء بشهادة كل من يعرفوه، كما انه يعد قائدا لاحدى السرايا العسكرية التابعة للواء القائد بسام المحضار في الساحل الغربي وقد خاض عدد كبير من المعارك ضد المليشيات منخرطا في صفوف المقاومة بعدد من جبهات القتال منذ غزو المليشيا ارض الجنوب.

وبذلك ينظم الشهيد علي الفجاري الى كوكبة الشهداء الحواشب الذين قدمتهم المسيمير في جبهات النضال المتفرقة دفاعا عن الشرعية والارض والعرض والدين منذ اندلاع الحرب العبثية التي تشنها جماعة الحوثي المتمردة على الدولة ومؤسساتها الدستورية.

بهذا المصاب الجلل تتقدم (عدن الغد) بخالص التعازي القلبية وعظيم المواساة لاسرة الشهيد وذويه ومحبيه،
سائلين الله العلي القدير بان يتغمدة بواسع رحمته وعظيم غفرانه وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

* من محمد مرشد عقابي