آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

وفيات


الشيخ "بن حبريش" يعزي في وفاة الأستاذ عوض السعدي

الأحد - 30 سبتمبر 2018 - 12:11 م بتوقيت عدن

الشيخ "بن حبريش" يعزي في وفاة الأستاذ عوض السعدي

المكلا(عدن الغد)خاص:

تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ "عمرو علي بن حبريش العليي" بالعزاء والمواسأة في وفاة المغفور له بإذن الله الأستاذ " عوض السعدي "، المدير العام السابق لمكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت ، الذي وافاه المنية أمس "الثلاثاء" في مدينة الشحر .

فيما يلي نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:

)يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي(.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الأستاذ " عوض عبد السعدي "، المدير العام لمكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت ، الذي وافاه المنية أمس في مدينة الشحر ، ووورى جثمانه الطاهر الثرى بعد الصلاة عليه في جامع باهارون بمدينة الشحر بعد صلاة العشاء.
وبهذا المصاب الجلل أتقدم باسمي شخصيا ورئاستي حلف ومؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة إلى أولاده وأسرته الكريمة، وذويه ، وأقاربه وزملائه ، وآل السعدي جميعا ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يسكنه فسيح جنات النعيم .

لقد كان الفقيد أحد الكوادر الوطنية المعروفة التي عملت في مجال التخطيط، وكانت له اسهامات في أعداد خطط السلطة المحلية ومشاريع التنمية وتبوأ العديد من المسؤوليات آخرها مديرا عاما لمكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت.. وشارك مع اخوانه في العملية التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع ضمن قوام اللجنة الاقتصادية المنبثقة عن لجنة الرؤى والوثائق التي أعدت الرؤية الاقتصادية التي تضمنتها مخرجات ووثيقة المؤتمر .

ونحن نتقدم بتعازينا ومواساتنا في وفاة الأستاذ "عوض عبد السعدي" ، فأننا نتضرع إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويشمله بفيض مغفرته وأن يسكنه الجنة، ويلهم أولاده وأسرته الكريمة وذويه وأقاربه وزملائه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون..

الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت ،/رئيس حلف حضرموت ،/رئيس مؤتمر حضرموت الجامع.