آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:44ص

فن


النجمة المغربية عايدة خالد تنافس الكبار في صبرك علي

الأحد - 30 سبتمبر 2018 - 10:45 ص بتوقيت عدن

النجمة المغربية عايدة خالد تنافس الكبار في صبرك علي

دبي (عدن الغد)خاص:

اطلقت النجمة المغربية عايدة خالد أولى اعمالها الغنائية " صبرك علي " واختارت ان تكون انطلاقتها في منافسة الكبار باللهجة الخليجية خصوصا وان من يقف الى جانبها في هذا العمل والأعمال القادمة ابرز الملحنين والشعراء والموزعين في العالم العربي.

وتعتبر الفنانة والنجمة المغربية عايدة خالد من ابرز الاصوات نظرا لما تتمتع به من خامة صوتية مميزة اثبت حضورها على الساحة الفنية ، ليأتي عملها الجديد " صبرك علي " كخطوة في منافسة النجوم في هذا العمل والأعمال التي سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

صبرك علي من كلمات الشاعر تامر الشربتلي والشاعر علي الغامدي ومن الحان الملحن محمود الخيامي ومن توزيع مدحت خميس وجرى تسجيل العمل في القاهرة وهو من انتاج الفنانة عايدة خالد.

وتدرس النجمة المغربية عايدة خالد عدد من الاعمال الغنائية مع فريقها ، بهدف اختيار العمل الغنائي القادم خصوصا في اللهجة الخليجية ، مؤكدة ان العمل القادم الذي سيتم اعتماده من قبلها وفريق العمل سيكون المتميز بفاعليته وحسه الجمالي والقريب من نبض الشباب وعشقهم للألوان الغنائية التي تناسب كافة الفئات العمرية ، علما بان عملية تصوير العمل باسلوب الفيديو كليب لا زالت تحت الدراسة ولم يكشف عن المخرج الذي سيقوم باخراج هذا العمل.

علما بان " صبرك علي " اصبحت متاحة لكافة المتابعين للنجمة المغربية عايدة خالد ولكافة و سائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.