آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

شكاوى الناس


كلية العلوم بجامعة عدن تعلن التصعيد وتكلف لجنة نقابية للمطالبة بحقوق هيئتها التدريسية

السبت - 29 سبتمبر 2018 - 11:24 م بتوقيت عدن

كلية العلوم بجامعة عدن تعلن التصعيد وتكلف لجنة نقابية للمطالبة بحقوق هيئتها التدريسية

عدن (عدن الغد ) خاص :

ناقشت الهيئة التدريسية المساعدة بكلية العلوم  في اجتماع لها عقدته السبت الموافق 29 سبتمبر 2018م

المشاركة  في برنامج الإضراب  والتصعيد الذي دعت إليه لجنة التصعيد والتنسيق المنتخبة من ا للجان النقابية  بجامعة  عدن .

وناقش الاجتماع الذي  حضره جمع من أعضاء الهيئة التدريسية بكلية العلوم، المشاركة في تنفيذ برنامج الإضراب والتصعيد الموضوع من قبل اللجنة التنسيقية للجان النقابية في الجامعة  كما وقف امام مشكلة الفراغ الناتج عن عدم وجود لجنة نقابية في الكلية لمتابعة مطالب الهيئة التدريسية. وقد خرجت الهيئة التدريسية بالمخرجات التالية: -

وخرج  الاجتماع الموافقة على كافة المطالب المرفوعة من قبل اللجنة التنسيقية وخاصة تسوية الرواتب بعد أن وصلت أوضاعنا المعيشية إلى حالة التدهور التام جراء الارتفاع المتسارع للدولار والذي نتج عنه ارتفاع أسعار المواد الغذائية وغيرها من متطلبات العيش الكريم.

كما عبر المجتمعون  عن التضامن والوقوف صفا واحدا مع جميع أعضاء الهيئة التدريسية في كليات جامعة عدن، ودعوة الجميع إلى المشاركة بفعالية في تنفيذ ما جاء في برنامج التصعيد المعد من قبل اللجنة التنسيقية المجمع عليها من قبل الجميع حتى الحصول على جميع حقوقنا ومطالبنا العادلة والمشروعة.

وفي الاجتماع  تم إختيار كل من د. عبدالجبار رشاد ود. أحمد السرحي لتمثيل الهيئة التدريسية في التنسيق والتواصل بين أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم وزملاءهم في الكليات الأخرى بالجامعة، وفي الفعاليات المختلفة خلال مراحل التصعيد.

ودعوة الزملاء رئيس وأعضاء اللجنة التنسيقية للتصعيد إلى ضم ممثل كلية العلوم إلى قوام اللجنة التنسيقية ليكون بمثابة همزة الوصل بين اللجنة والهيئة التدريسية في الكلية.