آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

شكاوى الناس


أهالي بلوك 13 بمنطقة الممدارة في الشيخ عثمان يستنجدون بالقائم بأعمال محافظة عدن ومأمور مديريتهم

السبت - 29 سبتمبر 2018 - 12:46 م بتوقيت عدن

أهالي بلوك 13 بمنطقة الممدارة في الشيخ عثمان يستنجدون بالقائم بأعمال محافظة عدن ومأمور مديريتهم

عدن (عدن الغد) خاص:

بعث أهالي بلوك 13 في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان برسالة استنجاد إلى القائم بأعمال محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد سالمين وإلى مدير عام مديرية الشيخ عثمان أحمد المحضار .

وقال الأهالي في رسالة بعثوها عبر صحيفة (عدن الغد) خلال حضور مندوبهم / عوض محمد عوض الفشاشي، إنهم قد عمل بجميع التعليمات التي طلبت منهم من قبل مأمور مديرية الشيخ عثمان الأخ أحمد المحضار التي وجهها إلى إدارة الكهرباء في المنطقة الثانية بعمل دراسة عن تزويد البلوك بمولد كهربائي وشبكة كهربائية.. حيث وأن البلوك 13 يستحق أن يحظى بمولد خاص بهم خاصة وهو مكتظ بالسكان ولكبر مساحته.

وأشار المندوب أن إدارة المنطقة الثانية قد استجابت للتوجيهات وعملت تكلفة متكاملة لنقل مولد لجميع مستلزمات الربط.. مشيرين إلى أنهم يستنجدون بالأستاذ أحمد سالمين والمأمور أحمد المحضار العمل من أجل حل هذه المعضلة بعد أن تمت جميع الإجراءات المطلوبة منهم .

وعبر الأهالي عن ثقتهم بالأستاذ أحمد سالمين وبالمأمور أحمد المحضار بالاستجابة لهم ..حيث وأن لهما بصمات ملموسة على أرض الواقع التمسها المواطن.. مقدمين شكرهم لما يبذلونه في سبيل توفي الحياة السعيدة والأمنة للمواطنين في عدن .