آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:34ص

رياضة


إدارة الانشطة المدرسية بعدن تلتقي رؤساء اقسام المديريات وتناقش آلية تنفيذ خطتها العامة

الأربعاء - 26 سبتمبر 2018 - 04:15 م بتوقيت عدن

إدارة الانشطة المدرسية بعدن تلتقي رؤساء اقسام المديريات  وتناقش آلية تنفيذ خطتها العامة
من الاجتماع

خاص



دشنت إدارة الانشطة المدرسية في مكتب التربية في محافظة عدن ، عملها المرتبط بتنفيذ برامجها المرتبطة بأقسام الأنشطة في المديريات الثمان ، وذلك بعقد إجتماعها الأول مع رؤساء الاقسام في المديريات بحضور مدير الإدارة أ خالد هيثم ، ونائبه أ. احمد الجرموزي ورؤساء أقسامها المتعددة.
الاجتمع الذي تمر به إدارة الانشطة صوب ما وضعاه في خطتها العامة ، وتحمله ع من الأهداف بالية التنفيذ والتعامل من كافة اطراف المنظومة ، ووفقا للظرف الصعب الذي تعيشه عدن ، جاء في سكة طيبة من التفاعل الحريص من قبل رؤساء الأقسام ، في إطار ما تم من نقاش وتبادل للاراء والذي تصدره حديث مفتوح من قبل مدير إدارة الأنشطة ا.خالد هيثم ، طالب فيه كافة الأطراف الى العمل الجاد وتحدي الظرف الصعب الذي يفرض نفسه على الجميع ، حتى يكون
هناك ممر نحاكي في جوانب الإبداع الطلابي في شتى المجالات "الرياضية ، الثقافية ، البيئية ، الاجتماعية ، الفنية ، الموهوبين ، الكشافة ، المرشدات" في ظل الرعاية التي تتجلى فيها قيادة المكتب بقيادة الاستاذ محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن وتوجيهات رئيس شعبة التعليم أ.حسين بافخسوس.
واشار هيثم ، إلى أن العمل برفقة الانشطة ومحورها الاساسي "تلاميذ وتلميذات مدارس عدن" من الاشياء الجميلة التي ترافق النفس بالكثير من الايجابيات ، متى ما كان هناك حرص وتفاعل وقدرة على العطاء .. لهذا الجميع مطالب بعدم الإنكسار أمام حالة الإحباط التي يفرضها على واقع الحياة ، والذهاب بما أمكن صوب الأهداف السامية التي تحملها الأنشطة بين ثنايا برامجها في عن التي تنهض وترفض السقوط أمام ما تعانيه.
وافضى الاجتماع عن العديد من المقترحات التي دونت لتكون منهجية للعمل وتنفيذ الأنشطة في المديريات وكذلك المركزية التي تضمنتها الخطة العامة