آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

رياضة


منتخبنا يواجه الاردن.. والجمهور اليمني وسفارتنا دعم مستمر!

الأربعاء - 26 سبتمبر 2018 - 02:19 م بتوقيت عدن

منتخبنا يواجه الاردن.. والجمهور اليمني وسفارتنا دعم مستمر!

كوالالمبور (عدن الغد) خاص:

يختتم منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 عاما مشاركته في نهائيات بطولة اسيا المقامة بماليزيا من الفترة من 20من سبتمبر حتى ال7 من اكتوبر بلقاء منتخب الاردني غدا الخميس ال27 من سبتمبر في الجولة الثالثة من البطولة على  الملعب الدولي بوكيت جاليل في الجولة الثالثة

 

لابديل عن الفوز!

 لقاء الغد سيدخله منتخبا لتحقيق الفوز وفك شفرة الصيام التهديفي والنقاطي الذي واجه منتخبنا امام عمان وامام منتخب كوريا الشمالية للابتعاد عن المركز الاخير في المجموعة وهو لقاء ليس سهلا كون المنتخب الاردني سيسعى للفوز للبقاء على امالة في البطولة ..

 

سنلعب بالفريق الاساسي

مدرب منتخبنا المصري الكابتن مجدي شلبي سيدخل اللقاء بالتشكيل الاساسي للاهمية التي يكتسبها بغية تحقيق الفوز لاسعاد الجماهير التي تؤازر المنتخب في الداخل والخارج على الرغم من خروج منتخبنا من المنافسة التي كان يامل الجميع ان يكون منتخبنا ان يحجز له مقعدا في الدور ربع نهائي ولكن مااراد الله على الرغم من الاداء الجيد الذي قدمه لاعبينا امام منتخب كوريا الشمالية..

 

جرعة تدريبية خفيفة

اجرى لاعبي منتخبنا بقيادة المدرب المصري الكابتن مجدي شلبي ومساعده الوطني الكابتن وائل غازي حصة تدريبية خفيفة استعدادا لمباراة الغد الهامة امام الاردن.

 

الجمهور اليمني تعظيم سلام

بروح وطنية عالية ولبث الحماس في لاعبينا كان جمهورنا في ماليزيا رائعا ومتألقا  حينما حضر وهتف وشجع المنتخب في مباراته الثانية امام المنتخب الكوري طوال المباراة وكان عاملا كبيرا في تقديم لاعبينا للاداء الرائع في ذلك اللقاء بل ضرب مثالا في الحب والتضحية في حبه لبلده ولمنتخب بلاده حيث رسم لوحة جميلة لن تنسى من ذاكرة  البطولة ومتابعيها..

 

فشكرا لهم ولكل الجهات التي تقف وراء هذا الحضور المشرف والمسول من السفاره واتحاد الطلاب والجالية اليمنية فلهم كل التقدير.

 

السفاره دعم معنوي ومادي مستمر

مثلت سفارتنا بماليزيا بقيادة الدكتور/ عادل محمد باحميد نقطة مضيئة في دعم المنتخب ورفع معنوياته بحضورها الى ملاعب التدريب والمباريات الى جانب تحفيزها للاعبين معنويا وماديا..

 

وهذا امر ميز سفارتنا بجميع كوادرها بأنهم خير من يقف ويدعم منتخبنا  بمسئولية ودافع وطني يستحقون علية كل التقدير وهو الأمر الذي كان له بالغ الاثر عند لاعبينا الذين يعجزون عن الشكر لقيادة السفارة ممثلة بالسفير الدكتور عادل باحميد.

 

عمان في الصدارة!

يتصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل  بفارق الاهداف عن المنتخب الكوري الذي له نفس الرصيد من النقاط

 

وياتي المنتخب الاردني في المركز الثالث بنقطة ومنتخبنا في المركز الرابع من دون نقاط..

 

مباريات اليوم

الى جانب مباراة منتخبنا امام المنتخب الاردني سيلعب المنتخب الكوري الشمالي مع المنتخب العماني على استاد بيتالينغ جايا في نفس التوقيت ال30/11 بتوقيت ماليزيا ال30/4 بتوقيت اليمن..

 

وفي المجموعة الرابعة ستلعب ايران مع فيتنام واندونيسيا مع الهند.

 

تغيير ملاعب ثلاث مباريات !

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغيير ملاعب إقامة ثلاث مباريات، من ضمنها مباراتين ضمن المجموعة الثالثة في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا.

 

وسوف تقام مباراة الهند مع إندونيسيا يوم الخميس على الستاد الوطني في بوكيت جليل ضمن الجولة الثالثة، على أن تقام مباراة مباراة إيران وإندونيسيا على ستاد يو ام ارينا في ذات اليوم.

 

وتنطلق المباراتين في ذات التوقيت عند الساعة 8:45 مساء بالتوقيت المحلي.

 

من جهة أخرى تقرر إقامة مباراة الدور ربع النهائي بين أول المجموعة الثالثة وثاني المجموعة الرابعة يوم 1 تشرين الأول/أكتوبر لتقام على الاستاد الوطني.

 

وتم اتخاذ قرار نقل المباريات بعد الأخذ بعين الاعتبار جانب الأمن والسلامة بناء على طلب الاتحادين الماليزي والإندونيسي لكرة القدم.

 

المنسق الاعلامي/ علي باسعيدة