آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:23م

وفيات


الشيخ "بن حبريش" يعزي في وفاة المنصب عبد بن صالح باوزير، شيخ مشايخ تجمع آل باوزير

الأربعاء - 26 سبتمبر 2018 - 12:47 م بتوقيت عدن

الشيخ "بن حبريش" يعزي في وفاة المنصب عبد بن صالح باوزير، شيخ مشايخ تجمع آل باوزير

المكلا(عدن الغد)خاص:

تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ "عمرو علي بن حبريش العليي" بالعزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله المنصب "عبد بن صالح بن سعيد بن شيخ باوزير"، شيخ مشايخ تجمع آل باوزير، الذي وافاه المنية مساء أمس "الثلاثاء" في مدينة سيئون.

فيما يلي نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله المنصب "عبد بن صالح بن سعيد بن شيخ باوزير"، شيخ مشايخ تجمع آل باوزير، الذي وافاه المنية مساء أمس "الثلاثاء" في مدينة سيئون .
وأننا بهذا المصاب الجلل نتقدم باسمي شخصيًا ورئاستي حلف ومؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة إلى أسرته الكريمة، وذويه ، وأقاربه وكافة آل باوزير في الداخل والخارج وأبناء حضرموت عمومًا ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه وأقاربه بالصبر والسلوان.

لقد فقدت حضرموت والبلاد عامة برحيل المنصب "عبد بن صالح بن سعيد بن شيخ باوزير" أحد أبرز شخصياتها الإجتماعية البارزين ، ووجهائها المخلصين ، وعلمًا من أعلام الصلح والمعروف والإحسان ، ومن الرجال الذين أفنوا حياتهم في أعمال الخير , والبر , وإصلاح ذات البين ، وإزالة أسباب الخصام، وقطع دابر الفتن والنزاعات، وتهدئة النفوس ، وإشاعة الوئام والتسامح وحفظ الألفة والتقارب بين الناس ، وله في ذلك مواقف عديدة ومشهودة ندعو الله سبحانه وتعالى أن يجزيه خير الجزاء ، على كل ما قدمه لأهله ومجتمعه، وأن يكون ذلك في ميزان حسناته.

أننا نعزي أنفسنا وكافة مشايخ آل باوزير وأبناء حضرموت عامة في هذا المصاب الجلل ، لنسال الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويشمله بفيض مغفرته وأن يجعل مثواه الجنة، وأن يلهم أهله وذويه وأقاربه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون..

الشيخ عمرو بن حبريش العليي
وكيل أول محافظة حضرموت
رئيس حلف حضرموت
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع