آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

أخبار وتقارير


قائد اللواء الخامس مشاة يهنئ الرئيس هادي بمناسبة ذكرى الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر

الأربعاء - 26 سبتمبر 2018 - 03:04 ص بتوقيت عدن

قائد اللواء الخامس مشاة يهنئ الرئيس هادي بمناسبة ذكرى الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر

مودية ((عدن الغد)) خاص:

رفع قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند محمد ميسري برقية تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير /عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وشعبنا العظيم بمناسة ذكرى الــ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر.

وجاء في نص البرقية كما يلي :-

الرئيس عبدربة منصور هادي قائد القوات المسلحة والأمن نهنئكم جميعا حكومة وشعبا ونيابة عن جميع ضباط وأفراد اللواء الخامس مشاة بهذه المناسبة ونرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذا العيد الوطني الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر .

وأهنئكم وكافة أبناء شعبنا العظيم بهذه المناسبة الوطنية, متمنيا لكم التوفيق والسداد في مهامكم الوطنية للوصول باليمن إلى بر الأمان كما نفتخر بما قدمه شعبنا العظيم من معاني العزة والكرامة والمبادئ التي لازال يذود عنها من أجل الحياة الكريمة والعيش المشترك.

وحيث وابطالنا الميامين في كل جبهات الشرف والبطولة يسطرون اروع الملاحم البطولية في رفض الإنقلاب والعودۃ ببلادنا إلی عصر التخلف والجهل وحكم الإمامة الكهنوتي.

نهنئكم بالإنتصارات العظيمة التي يحققها الأبطال البواسل والملاحم الأسطورية التي سطروها في دحر المليشيا الانقلابية ومشروعها الكهنوتي البائد في كل الجبهات على يد أبطال ألوية العمالقة مسنودين بالتحالف العربي المشترك في محافظة الحديدة.

وإننا نجدها مناسبة لنؤكد لكم ولكل أبناء شعبنا العظيم أن جميع أبطال اللواء الخامس مشاة سيظلون على الوفاء لقيادتكم بإذن الله في وجهه الاعداء.

وأخيرا نسأل الله العلي القدير أن يعيدها علينا جميعا وقد تحررت بلادنا وساد السلام وعم الأمان وقد تحقق كل ما نصبوا إليه .


عميد / سند محمد ميسري

قائد اللواء الخامس مشاة