آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار المحافظات


أبين والوطن تودع أحد كوادرها المخلصة حسن قنان القميشي

الأربعاء - 26 سبتمبر 2018 - 02:01 ص بتوقيت عدن

أبين والوطن تودع أحد كوادرها المخلصة حسن قنان القميشي

كتب / خالد عباد

فقيد أبين والوطن حسن قنان القميشي مدير عام الأحوال المدنية بالمحافظة هذا الرجل الذي أحزن خبر وفاته الجميع لما يمتلكه من تواضع وابتسامه التي يبتسم لصغير قبل الكبير من النادر أن تجد في زمننا هذا رجل يمتلك كل صفات الأخلاص والوفاء والحب والاحترام والمعزة والتقدير بقلوب جميع سكان أبين او المحافظات المجاورة خبر وفاة العقيد حسن قنان كان كصاعقة بنسبه لأبناء المحافظة فبكت عليه وابكى ابناءها لفراق هامه عسكريه وأمنيه وانسانية واجتماعية لكن هذا قضاء الله وقدرة.

وأن تحدثت بالجانب العملي قد لا أعطية حقه في تسهيل كل معاملات أبناء مديريات أبين والكل عنده سواء بل لم يقصر او يتقاعس باداء واجبه وعمل رغم شحة الإمكانيات بالأحوال المدنية وفي ضل الظروف التي تمر بها البلد بشكل عام ومحافظة أبين بشكل خاص فالعقيد حسن قنان شخصية نادره ندر الزمان أن يوجد أحد مثلة.

دورة بقتال مليشيات الحوثعفاشية بالعام 2015 كان بمقدمة الصفوف وكان يتفقد الجبهات والمتارس واحيانا يخرج لتفقد الجبهات بساعات متأخرة من اليل وضل بمحافظة أبين مقاوم مقدام لم يخشئ المليشيات بل فضل البقاء بالمحافظة مقاوم كغيرة من المقاومين.

فهذه تعتبر سطور بسيطة ومتواضعة ولن تعطي هذا الرجل حقه بما يمتلكه من حب واحترام ومعزة رحم الله الفقيد حسن قنان واسكنه فسيح جناته.