آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:55ص

مناسبات


محافظ أبين يرفع برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

الأربعاء - 26 سبتمبر 2018 - 12:21 ص بتوقيت عدن

محافظ أبين يرفع برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

أبين ((عدن الغد)) خاص:

بعث محافظ محافظة ابين اللواء / ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة لفخامة المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني ال56 لثورة 26 سبتمبرالمجيدة.

جاء فيها :

بالانابة عن ابناء محافظة ابين وبالأصالة عن نفسي نبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني ال56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة. ثورة التحرر من الظلم والاستبداد والانفتاح لعهد الحرية والاستقلال من الحكم الامامي الكهنوتي في ال26 سبتمبر 1962م.

تأتي هذه المناسبة اليوم والوطن يمر بوضع استثنائي وصعب يتطلب رص الصفوف والتكاتف وتشمير السواعد لنهوض بعجلة التنمية نحو الافضل وتحرر الوطن من المليشيات الانقلابية الايرانية التي عبثت بمقدرات الوطن ودمرت كل ماهو جميل.

فخامة الرئيس :

اننا اذ نحتفل بهذه المناسبة العظيمة والعزيزة على قلوبنا نستذكر ماسطرة الرجال الاشاوس من تضحيات وبطولات في التحرر من النظام الكهنوتي الاستبدادي المتخلف لنعيش في وطن الحرية والديمقراطية وتحقيق المنجزات.

لقد مثلت ثورة ال26 من سبتمبر 1962م نقطة تحول في حياة كل اليمنيين التواقين للحرية والاستقرار والنماء والتخلص من القيود والحكم الامامي المتخلف، والذي يظهر لنا اليوم بصورة اخرى لميشيات مستبدة متخلفة تريد إعادة الوطن الى ماقبل ثورة ال26 سبتمبر 1962م
ولكن هذا بعيد المنال فالشعب اليمني على درجه من الوعي ولن يقبل بمشروعها الاجرامي السلالي، الايراني في اليمن.

فخامة الرئيس:

سنمضي تحت قيادتكم لإنها الانقلاب واستكمال، تحرير باقي المحافظات التي تقع تحت وطأة المليشيات الحوثية الايرانية، والتي نراها اليوم تتقهقر للوراء ، بعزيمة وبسالة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل مواقع الشرف والبطولة، وبإسناد من قوات التحالف العربي ممثلة في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة . والعمل على إعادة إعمار مادمرته الحرب لتعود اليمن الى سابق عهدها وتنهض من جديد .

نسأل المولى العلي القدير ان يبارك جهودكم ويسدد خطاكم ويعيد هذه المناسبة الوطنية العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني بالخير والسلام.