آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:54م

شكاوى الناس


مواطنو وادي حضرموت يناشدون السلطة المحلية بالوادي لإيجاد الحلول السريعة والمناسبة لأزمة المشتقات النفطية

الأربعاء - 26 سبتمبر 2018 - 12:18 ص بتوقيت عدن

مواطنو وادي حضرموت يناشدون السلطة المحلية بالوادي لإيجاد الحلول السريعة والمناسبة لأزمة المشتقات النفطية

حضرموت (عدن الغد)خاص :

ناشد عدد من المواطنين بحضرموت الوادي والصحراء اليوم السلطات المحلية لإيجاد الحلول السريعة والمناسبة لأزمة المشتقات النفطية وتوفيره بشكل كافي وبسعر مناسب ، رافضين وبشكل قاطع التسعيرة الجديدة التي ستزيد من معاناتهم في ظل الظروف والأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد.

الى ذلك فقد التقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بالمواطنين المحتجين ، مستمعا لمطالبهم ، مبديا تعاطفه معهم ، موضحا لهم بأن السلطة المحلية بالوادي والصحراء تستشعر معاناتهم ، وتعمل جاهدة لإيجاد الحلول المناسبة ، مشيرا بأن سبب أزمة المشتقات النفطية التي لها قرابة عام كامل تكمن في نقص مخصص الوادي والصحراء من المشتقات النفطية التي تأتي من شركة النفط بساحل حضرموت ، وأن انقطاع التموين عن الوادي بشكل كامل لحوالي عشرة أيام زاد من حدة الأزمة وتعقيدها .

وأشار بأن عدم الإحساس بمعاناة أبناء وادي حضرموت والوصول الى مرحلة حرجة قررت سلطات الوادي اتخاذ عدد من الإجراءات المتمثلة في وقف القاطرات المحملة بالبترول التجاري المتجهة الى محافظات الجمهورية عبر وادي حضرموت .

وطالب الوكيل التميمي محافظة المحافظة اللواء الركن فرج البحسني الى حسم الأمور من خلال إشراك الكفاءات الإدارية ، ووضع معايير وإعادة النظر وتصويب الأخطاء في شراء واستيراد النفط وفتح مناقصات شفافة وواضحة لجميع الراغبين بالاستيراد.

مشيدا بالبيان الذي أصدره وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش من خلال رفضه للأسعار الجديدة التي ستزيد من أعباء المواطنين.

ودعا الوكيل التميمي كافة المواطنين الى الصبر من أجل الوصول الى اتفاق موحد في الأسعار والكميات المخصصة بين ساحل ووادي حضرموت .

واختتم الوكيل التميمي بشكره وتقديره للمواطنين على مناشدتهم بطريقة حضارية تعكس القيم والمبادئ التي يتحلى بها أبناء حضرموت ، مؤكدا وقوفه الى جانبهم حتى تحقيق مطالبهم.

حضر اللقاء مدير عام شركة النفط بحضرموت الوادي والصحراء عبدالرحمن عيظة بلفاس .