آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-02:36م

أخبار وتقارير


مدير عام خنفر يلتقي مدير ضرائب أبين ويستعرضا عددا من المواضيع المهمة

الثلاثاء - 25 سبتمبر 2018 - 11:58 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر يلتقي مدير ضرائب أبين ويستعرضا عددا من المواضيع المهمة

خنفر((عدن الغد)) نائف زين ناصر:

التقى الشيخ ناصر المنصري مدير عام خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية صباح يوم أمس بالاخ سالم عميران مدير عام مكتب الضرائب أبين في إجتماع لمناقشة واستعراض عددا من القضايا والمواضيع المهمة المتعلقة بايرادات خنفر وكذا مناقشة إشكاليات عدم توريد الضرائب المخصصة لمديرية خنفر وكذا للفصل في الخلاف القائم بين السلطة المحلية خنفر وبين مكتب الضرائب أبين حول إيرادات القات .
اللقاء حمل عنوان الشفافية والوضوح وعن موضوع توريد إيرادات القات وجد أن الإيرادات المقررة لخنفر من ضريبة القات تورد باسم زنجبار .
وخرج الاجتماع بضرورة توجيهات من محافظ محافظة أبين لمدير عام المالية أبين ومدير الشؤون القانونية أبين ومدير عام ضرائب أبين ومدير عام خنفر للفصل في هذا الموضوع وايداع الإيرادات لمديرية خنفر وفق النظام والقانون كما أكد الاجتماع أن ضياع الإيرادات المخصصة لخنفر كان بسبب إدارة المالية أبين وإصرارها على تسجيل الإيرادات المخصصة لخنفر لغير المديرية .
كما تناول الإجتماع عددا من المواضيع الأخرى ذات العلاقة .
الجدير بالذكر أن مديرية خنفر تمثل أهم وأكبر مديريات محافظة أبين واهمها بالنسبة للإيرادات وكانت ومازالت هذه المديرية تعاني معاناة كبيرة فيما يتعلق بحرمانها من حصصها المقرة من الإيرادات وكذا ضبابية وإشكاليات في تحصيل الإيرادات مع كثرة المناشدات والمطالبات في أن تنال خنفر حصتها من الإيرادات وفق القانون .
حضر الاجتماع مدير مكتب الضرائب في مديرية خنفر وآخرين .