آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:18م

أخبار وتقارير


باكريت يناشد الرئيس هادي بتولي المهرة اهتماماً اكثر

الثلاثاء - 25 سبتمبر 2018 - 03:21 ص بتوقيت عدن

باكريت يناشد الرئيس هادي بتولي المهرة اهتماماً اكثر

عدن((عدن الغد)) خاص:

تحدث محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على قناة الشرعية مباشرة في برنامج ( في عمق الحدث ) بكل شفافية عن الصعوبات التي واجهتها محافظة المهرة خلال العقود الماضية ، مناشداً فخامة رئيس الجمهورية ان يولي المهرة اهتماماً اكثر كون المحافظة تعتبر قبلة وواجهة آمنة لكل اليمنيين ، وإستيعاب كوادر المحافظة في السلك الدوبلوماسي .

كما تحدث عن المراحل المتقدمة التي و صلت لها المحافظة في البنية التحتية وتوفير العديد من الخدمات ، والمشاريع التي يسعى لها بالتعاون مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية .

حيث تطرق المحافظ باكريت للعلاقات الأخوية التي تربط أهالي محافظة المهرة بدول الخليج بشكل عام وسلطنة عُمان الشقيقة بشكل خاص وماتقدمه حكومة عُمان من خدمات جليلة تستحق الشكر والتقدير .

وطرح باكريت الصورة الواضحة عن المهرة من جميع النواحي ، كاشف زيف ماتروج له بعض الوسائل الإعلامية المغرضة التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة .

ووجه المحافظ في اللقاء المباشر رسالة لكل ابناء محافظة المهرة في الداخل والخارج بأن لا ينجروا خلف الشائعات ومن ينفذ اجندة خارجية التي تضر بالمصلحة العامة للمهرة ولاتخدم الا اصحاب المصالح الشخصية .

وخلال اللقاء أكد المحافظ باكريت على احترام الرأي والرأي الآخر والنقد البنّا الذي يعتبر لبنة أساسية في المضي قدماً نحو الرقي والأزدهار .. مشيراً الى لتنازلات التي قدمتها السلطة المحلية من أجل الحفاظ على وحدة الصف المهري ونبذ الفرقة وتوحيد الجهود للأنطلاق نحو البناء والتنمية.

من عيسى بن نهل