آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:46ص

رياضة


نهاية الشهر ...انطلاق التصفيات النهائية لكأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة بسيئون

الإثنين - 24 سبتمبر 2018 - 10:55 م بتوقيت عدن

نهاية الشهر  ...انطلاق التصفيات النهائية لكأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة بسيئون

سيشون(عدن الغد)النعماني أبو شامل:

من المقرر إن تنطلق التصفيات النهائية لكاس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة والتي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزارة الشباب والرياضة نهاية الشهر الحالي بنظام المجموعتان.

حيث تقام منافسات المجموعة  الأولى في سيئون وتظم كلا من سيؤن بطل سيؤن وشباب القارة بطل الساحل وخيبل بطل المهرة وشباب المصينعة بطل شبوة والتي ستقام خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى الثاني من أكتوبر.

بينما تقام مباريات المجموعة الثانية في عدن على صالة نادي المنصورة خلال الفترة من 8 أكتوبر وحتى العاشر منه والتي تظم أندية الشعلة بطل محافظة عدن وخنفر بطل أبين والانطلاق بطل محافظة لحج والصمود بطل الضالع.

هذا ويتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية لكاس رئيس الجمهورية والتي ستقام في السادس عشر من أكتوبر القادم بعدن...لتتويج بطل كأس الرئيس والذي سيحصد على مكافئة مالية قدرها 750 الف ريالا بينما سيحصد الوصيف على مبلغ 500 الف ريال.

هذا وقد أكد الأخ/ محسن صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة على جاهزية الاتحاد للتصفيات النهائية في كل من عدن وسيئون.

مشيرا في حديثه بان الاتحاد العام وفروعه في المحافظات كما نجحوا في التصفيات التمهيدية وبامتياز سننجح بإذن الله في المنافسات النهائية في سيؤن وعدن ونجدها فرصة لنشكر جهود أعضاء الاتحاد وفروع المحافظات والأندية والحكام والإعلام والذين لعبوا دوراً كبيراً في إنجاح البطولة والتي ستكلل بأفضل مايكون بإذن الله.