آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار المحافظات


صندوق النظافة ردفان والحزام الأمني بمنطقة العسكرية يدشنان حملة النظافة بحبيل جبر ولأول مرة

الإثنين - 24 سبتمبر 2018 - 10:26 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة ردفان والحزام الأمني بمنطقة العسكرية يدشنان حملة النظافة بحبيل جبر ولأول مرة

حبيل جبر(عدن الغد)فضل قابوس:

في ضل غياب السلطة المحلية بمديرية حبيل جبر بردفان وعدم الاهتمام بمنطقة العسكرية ،والتي يوابة يافع وقلب مديرية حبيل جبر وداعمة المال للمديرية بنسبة الإيرادات المحلية.

دشن صباح اليوم الاثنين كلآ من الشيخ ثابت محسن القطيبي  مدير صندوق النظافة بردفان والأخ عبود شايف المشوشي قايد الحزام الأمني بمنطقة العسكرية والشخصية الاجتماعية محفوظ ناصر الطيار حملة النظافة واسعة  النطاق ولأول مرة تشهدها المنطقة وذلك باستهداف الشارع الرئيسي للمنطقة في رفع أكوام القمامة ومخلفات التي تعيق سير حركة السيارات والمشاة ونقلها إلى المكان الخاص للإحراق وتأتي هذه الحملة بدعم من قبل منظمة الإنقاذ الدو. IRc التي استهدفه مديرية الحبيلين بردفان وحبيل جبر ومنطقة العسكرية.

 

وعبر مدير صندوق النظافة بشكر والتقدير للأخوة في منطقة العسكرية على التعاون والتجاوب في القيام بالعمل وعلى رأسهم الأخ عبود المشوشي قائد الحزام الأمني بمنطقة العسكرية باستقبال عمال النظافة ووضع الحراسة الأمنية المشددة لحماية والتامين عمال صندوق النظافة بردفان  وعمال المنظمة وتسهيل المهمة بتنفيذ الحملة بشكل المطلوب والمساعدة وحل كل المشاكل ، التي قد تعيق العمل على أكمل وجه ومن ناحية أخرى تقدم  الأهالي بشكر والتقدير لعمال النظافة ومدير عم  والمنظمة الداعمة الفتة الكريمة والعمل المتقن في تنفيذ الحملة...التي أصبحت المنطقة بوجه حسن ونظيف ومظهر لائق أفضل بكثير من الأيام الماضية.

 

وقد حضر هذا التدشين كلاُ من/ الأخ حسين سالم حسين مدير الإشغال بالمديرية والشيخ عبدالله ناصر اليوسفي شيخ منطقة العسكرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ، كما قدمت المنظمة لمديرية حبيل جبر ومنطقة العسكرية عدد من الحاويات الخاصة برمي القمامة داخلها وكذا الجواري والمعدات اليدوية ...وتم تسليم من مدير صندوق النظافة بردفان إلى مدير الإشغال بالمديرية حبيل جبر.