آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36م

رياضة


(بتمويل من منظمة اليونسف للطفولة).. تواصل منافسات البطولة الكروية للفرق الشعبية بمديريتي التواهي والبريقة

الإثنين - 24 سبتمبر 2018 - 02:27 م بتوقيت عدن

(بتمويل من منظمة اليونسف للطفولة).. تواصل منافسات  البطولة الكروية للفرق الشعبية بمديريتي التواهي والبريقة

عدن (عدن الغد)خاص:

 

 تواصلت بوتيرة وحماس منافسات البطولة الكروية للفرق الشعبية بمديرتي البريقة والتواهي،  الذي نظمها مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن، وبدعم وتمويل من قبل منظمة اليونسف للطفولة، تحت شعار ( برنامج التواصل من أجل التنمية C4D وسائل منقذة للحياة)حيث اقيمت عصر امس الاول على ملعب الفارسي بمديرية البريقة مباراة جمعت فريقي فقم وعمران وانتهى اللقاء لصالح فريق فقم بخماسية نظيفة سجلت عبر لاعبيه  حسين  بزعل هدفين، فيما سجل هدف كا من مصعب على وإبراهيم عوض وصالح علي .

وكان فريق صلاح الدين قد فاز عصر امس الأول على فريق بئر أحمد برباعية نظيفة سجلت عبر لاعبيه ماجد الكازمي هدفين وهدف لكل من مختار علي ومحمد صالح، وبهذا الفوز يتأهل فريقي فقم وصلاح الدين إلى الدور الثاني من البطولة إلى جانب فريق الخيسة الذي فاز على فريق الفارسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيلعب فريقي صلاح الدين مع الخيسة عصر اليوم الثلاثاء والفائز منهما سيلعب عصر يوم (الجمعة ) القادم مع فريق فقم على نهائي كأس البطولة في ملعب الفارسي بمديرية البريقة .. أدار مباريات المجموعة الحكم عبدالله العزب.

وفي مديرية التواهي وعلى ملعب الفتح التقى فريقي النعمي مع شهداء القلوعة في مباراة قوية وحماسية نظراً لوجود عدد من اللاعبين المعروفين في صفوف الفريقين أمثال مروان قردع وأحمد السهلي وقائد سعيد في فريق النعمي، فيما تواجد في فريق شهداء القلوعة القائد المخضرم إبراهيم عوض وحمود الشيبة وعبدالرحمن ياسين الذي اعطوا للقاء إثارة وحماس، وقد تمكن لاعبي فريق النعمي من الفوز على شهداء القلوعة بهدفين مقابل هدف، سجل النعمي أحمد السهلي وموسى محمد، فيما سجل هدف شهداء القلوعة مدافع النعمي محمود عبدالله عن طريق الخطأ في شباك فريقه.

وسيلعب عصر  (الأربعاء) على ملعب الفتح مديرية التواهي فريقي الزعيزع مع النعمي والفائز منهما سيلعب عصر (الأحد) القادم مع فريق شباب الفتح على نهائي كأس المديرية.. ادار مباريات المجموعة الحكم أحمد الوحيشي.

كما أقرت اللجنة المنظمة والمشرف على البطولة أن تقام المباراة النهائية بين بطلي مديريتي التواهي والبريقة  عصر يوم الثلاثاء القادم وسيتم فيه تكريم الفريق البطل وكذلك الفرق المشاركة والشخصيات التي أسهمت في إنجاح البطولة ، ومن المتوقع أن يحتضن المباراة النهائية ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا التابع لنادي شمسان الرياضي، بعد التنسيق مع قيادة النادي.

 

 

* من فضل الجونة