آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

أخبار المحافظات


تزامنا مع اليوم العالمي للسلام .. مركز الأمل للسلام والتنمية ومبادرة عطايا الخير ينظمان زيارة ميدانية لمرضى السرطان بمدينة المكلا

الإثنين - 24 سبتمبر 2018 - 02:02 م بتوقيت عدن

تزامنا مع اليوم العالمي للسلام ..  مركز الأمل للسلام والتنمية ومبادرة عطايا الخير ينظمان زيارة ميدانية لمرضى السرطان بمدينة المكلا

المكلا (عدن الغد )خاص :

  نظم مركز الأمل للسلام والتنمية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بحضرموت ومبادرة عطايا الخير يوم السبت 22/9/2018 م زيارة ميدانية لمرضى السرطان تحت شعار *" إبتسامتهم عنوانا للسلام"* تزامنا مع اليوم العالمي للسلام الذي يصادف الواحد والعشرين من سبتمبر من كل عام .

 

 

  وتأتي الزيارة في إطار جهودها الإنسانية النبيلة التي تسعى إلى تحقيقها من خلال دعمها المعنوي والمادي لصالح المرضى الذين هم في أمس الحاجة إليه وللتخفيف من معاناتهم وآلآمهم نتيجة صراعهم مع المرض وفقدانهم للسلام والوقوف الى جانبهم لإعادة أمل الحياة إليهم في البقاء ومقاومة المرض والمساهمة في رسم الإبتسامة على وجوههم وخاصة الأطفال.

 

 

  ودعا مركز أمل للسلام ومبادرة عطايا الخير كل رجال المال والأعمال ورجال الخير والإحسان وكل الجهات التي لديها القدرة على المساهمة والمساعدة للمرضى الى أهمية الوقوف بجانبهم من خلال دعمهم في مجابهة التكاليف العلاجية في ظل الإرتفاع المتصاعد للحياة المعيشية نتيجة الحرب الدائرة وما ترتب علي ذلك من معاناة للمرضى.

 

 

    يذكر أن اليوم العالمي للسلام جاء على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 8282/55 في العام 2001م بإعلان يوم 21 من سبتمبر من كل عام يوما مكرسا لتعزيز مثل وقيم السلام في أوساط الشعوب وفيما بينها ، ويوما للإمتناع عن العنف ووقف إطلاق النار والأعمال العدائية وإلى إحيائه بالتثقيف ونشر الوعي لدى الجمهور بالمسائل المتعلقة بالسلام ..