آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

وفيات


وزير الداخلية يعزي في استشهاد مدير مدارس البنيان ويتوعد بملاحقة الجناة

الأحد - 23 سبتمبر 2018 - 11:55 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يعزي في استشهاد مدير مدارس البنيان ويتوعد بملاحقة الجناة

عدن (عدن الغد ) وزارة الداخلية :

بعث معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري , برقية عزاء ومواساة في استشهاد مدير مدارس البنيان الاستاذ رمزي محمد الزغير الذي إطالته أيادي الغدر والخيانة صباح اليوم وهو في طريقه إلى أداء رسالته النبيلة و الخالدة في بناء الأجيال وتعمير الأمم .

وأكد وزير الداخلية المهندس الميسري في البرقية بان الأجهزة الأمنية ستلاحق مرتكبي تلك الجريمة الشنيعة التي سعی منفذوها لاغتيال العلم والتربويين , لافتا إلی انهم لن يمروا بفعلتهم هذه ألاثمة بدون عقاب او حساب , موكدا بان الأجهزة الأمنية ستقوم بواجباتها تجاه هذه الجريمة وكل الجرائم وملاحقة مرتكبيها وكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار .

ووجه وزير الداخلية الميسري الأجهزةۃ الأمنية بسرعة كشف ملابسات حادثة اغتيال مدير مدارس البنيان الاستاذ رمزي محمد الزغير , وملاحقة الجناة وسرعة الكشف عن مرتكبيها وتقديمهم للعدالة لتأخذ العدالة مجراها .

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب وطلاب الشهيد رمزي الزغير , مترحما علی روحه الطاهرة , سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ...وانأ لله وانأ إليه راجعون .