آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:23م

رياضة


أهلي الداعري يكتسح فريق المزاحمي بسته أهداف ويبلغ نصف النهائي في دوري شهداء حبيل الجبر

الأحد - 23 سبتمبر 2018 - 11:11 م بتوقيت عدن

أهلي الداعري يكتسح فريق المزاحمي بسته أهداف ويبلغ نصف النهائي في دوري شهداء حبيل الجبر

لحج (عدن الغد ) خاص :

 ضمن منافسات دوري شهداء حبيل الجبر وضمن ألمجموعه الثانية أهلي الداعري يكتسح المزاحمي بسته أهداف مقابل هدف بدأت المباراة سريعة بين فريق أهلي الداعري والمزاحمي وفي الدقيقة الرابعة من خطاء دفاعي استغل مهاجم المزاحمي الكره وأحرز هدف التقدم للمزاحمي مدرب أهلي الداعري ماجد اللخبه سرعان ما استشعر بالمباراة قام بتوجيه اللاعبين وسرعان ما تناقل لاعبي أهلي الداعري كرات جماعية استطاع محسن منصور من تعديل النتيجة وسط فرحه كبيره من قبل جماهير الأهلي.

  وظل لاعبين الأهلي على الوتيرة العالية وأحرز سليمان المحروقي الهدف الثاني بقمة الروعه دقائق وأحرز سليمان المحروقي الهدف الثالث وسط دهشة من الأداء الراقي الذي ظهر به لاعبين أهلي الداعري وأضاف علاء فضل الهدف الرابع الذي انتهى الشوط الاول عليه .

 الشوط الثاني بدئ بمعنويات عاليه بعد أهداف الشوط الاول  ظل لاعبين الأهلي يتناقلوا الكرات في صوره ولا اروع منها صفق لها كل الحاضرين في الملعب سرعان ما أضاف اللاعب سليمان المحروقي الهدف الخامس للأهلي والثالث شخصيا له فريق المزاحمي ظل محرج من النتيجة القاسية التي حلت عليه.

 وأضاف النجم أصيل الهدف السادس لأهلي الداعري وبعدها  أجرئ المدرب ماجد اللخبه تغيير اشرك المهاجم محمود علي بدل المتألق سليمان المحروقي وانزال المدافع عمار احمد بدل نبيل الدعمكي وظل لاعبين الأهلي يتناقلوا الكرات الاستعراضية حتى  أنهى الحكم المباراة بنتيجة قاسيه تلقها فريق المزاحمي بسته أهداف مقابل هدف أهلي الداعري قدم مباراة خرافية حسب شهادة الحاضرين.

 وحسب تصريحات مدرب اهلي الداعري الكابتن ماجد اللخبه أضاف قائلا أنها مباراة نكون او لانكون ولاتقبل غير الفوز وحققوا ما أراده  أهلي الداعري بفوزه تأهل الئ المربع الذهبي ليضرب موعد مع فريق استغلال غرابه متصدر ألمجموعه الأولى والقماري مع فريق اتحاد الجنوب.

* من اكرم قاسم