آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

رياضة


اتحاد الكرة الطائرة يقر مواعيد تجمعي سيئون وعدن في نهائيات كأس رئيس الجمهورية

الأحد - 23 سبتمبر 2018 - 09:47 م بتوقيت عدن

اتحاد الكرة الطائرة يقر مواعيد تجمعي سيئون وعدن في نهائيات كأس رئيس الجمهورية

المكلا (عدن الغد) خاص :

 أعلن الإتحاد اليمني للكرة الطائرة مواعيد المرحلة النهائية لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة للأندية أبطال المحافظات في التصفيات التمهيدية التي اختتمت بنجاح مؤخراً و أسفرت عن تأهل ثمان فرق تمثل أندية محافظات عدن وأبين وحضرموت ولحج والضالع شبوة والمهرة , وتقام المرحلة الثانية من البطولة برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري وتمويل صندوق النشء والشباب والرياضة وتنظيم من اتحاد اللعبة.

وتجرى المنافسات النهائية للبطولة في الفترة من 30 سبتمبر 2018  لغاية 16 أكتوبر 2018 بطريقة التجمعين في كلا من سيئون وعدن ويتأهل بطل كل تجمع الى المباراة النهائية لتحديد بطل  كأس الرئيس للعام 2018في عدن يوم 16 اكتوبر 2018.

منافسات تجمع سيئون تحتضنه صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون ويضم أندية سيئون بطل وادي حضرموت , شباب القارة بطل ساحل حضرموت , خيبل بطل المهرة , شباب المصينعة بطل شبوة وتجرى المنافسات في الفترة من 30  /9 – 2 /10/2018 .

 فيما تحتضن صالة المنصورة بعدن في الفترة من 8 إلى 11/10 /2018  منافسات تجمع عدن الذي يضم أندية الشعلة بطل عدن , خنفر بطل أبين , الانطلاق بطل لحج ,الصمود بطل الضالع.

وكان وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري قد وجه باعتماد مكافأة  مالية قدرها 750 الف ريال لبطل البطولة وخمسمائة إلف ريال لوصيف البطل تفاعلاً مع البطولة التي تحمل اسم فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي راعي الشباب والرياضيين الذي يولي هذا القطاع جل اهتماماته  .

 * من فهمي باحمدان