آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:46م

أخبار المحافظات


الاجهزة الأمنية بساحل حضرموت تواصل حملتها لضبط المخالفين من ملاك محطات الوقود واحالتهم للتحقيق

الأحد - 23 سبتمبر 2018 - 11:57 ص بتوقيت عدن

الاجهزة الأمنية بساحل حضرموت تواصل حملتها لضبط المخالفين من ملاك محطات الوقود واحالتهم للتحقيق

المكلا (عدن الغد) خاص:

تواصل الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت حملتها الضبطية الواسعة على محطات الوقود بمدينة المكلا وضواحيها بإشراف مباشر من  المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد / منير كرامة التميمي .

 

حيث استطاعت الحملة في يومها الثالث ضبط مخالفين جدد من ملاك محطات الوقود الذين يعمدون الى تخزين المشقات النفطية بصورة غير قانونية والتسبب في اندلاع ازمة خانقة بالمشتقات في عموم مديريات المحافظة.

 

وقال العميد/ منير كرامة التميمي، المدير العام لأمن ساحل حضرموت في تصريح صحفي أن الحملة على محطات الوقود استهدفت في يومها الثالث عدد كبير من المحطات في مختلف مديريات الساحل ووصلت إلى منطقة العيون وعقبة عبدالله غريب شمال غرب مدينة المكلا.

 

مضيفا أن الحملة استطاعت في يومها الثالث ضبط ما يقدر ب50 ألف لتر من البترول تمت عملية تخزينة في خزانات سرية تتبع المحطات، حيث تم ضبط ملاكها وإحالتهم للجهات المختصة.

 

وأكد العميد ، التميمي ، أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في الضرب بيد من حديد لكل  من تسول له نفسه التلاعب بمصالح المواطنين، وإن الاجهزة ستواصل حملاتها الضبطية حتى تعود الأمور الى طبيعتها ولن تسمح بأخفاء المحروقات او ببيعها في الأسواق السوداء في ظل حاجة المواطنين الملحة له.

 

وتحذر السلطات الأمنية ملاك المحطات من مغبة القيام بالمخالفات من خلال اخفاء وتخزين كميات الوقود بصورة مخالفة والتسبب بمعاناة المواطنين.

 

الجدير بالذكر أن الحملة لاقت ترحيبا شعبيا كبيرا في المحافظة ، حيث عبر المواطنون عن سعادتهم وهم يرون اجهزة الأمن تقوم بدورها في حمايتهم من جشع وتلاعب ملاك محطات الوقود.

 

مؤكدين مساندتهم للأجهزة الأمنية في حملتها من خلال الإبلاغ عن اي تجازوا يلاحظونه او اي عمليات اخفاء للمحروقات قد يستشعرونها من قبل ملاك المحطات.

 

مركز الإعلام الأمني