آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

أخبار عدن


جامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم حفل استقبال لطلابها المستجدين

السبت - 22 سبتمبر 2018 - 08:22 م بتوقيت عدن

جامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم حفل استقبال لطلابها المستجدين

عدن/ رياض شرف

 

نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن حفل استقبال للطلبة المستجدين للعام الجامعي 2018 ـ 2019 تحت رعاية مدير الجامعة بعدن وباشراف وتنفيذ شؤون الطلاب حيث بدأ الحفل بأي من الذكر الحكيم.

بعد ذلك القى مدير الجامعة بعدن الدكتور عبدالرحمن دبوان كلمة ترحيبية قال فيها: أمس ودعنا دفعة واليوم نستقبل دفعة جديدة فأهلا بكم في جامعة العلوم والتكنولوجيا هذه الجامعة التي تحتل المركز الـ 51 على مستوى العالم العربي والمركز 100 على مستوى العالم من الناحية التعليمية والجودة. نتمنى أن نكون أسرة واحدة وان تكونوا عند مستوى المسؤولية وخير خلف للدفعة المتخرجة.

إن جامعة العلوم والتكنولوجيا منذ تأسيسها عام 1995 لم تألو جهدا ولم تضيّع وقتاً بدأنا بكلية واحدة والأن لدينا العشرات من الكليات وقد تخرجت منها 20 دفعة على مستوى الوطن و14 دفعة على مستوى محافظة عدن منهم الأطباء والصيادلة والمهندسون.

واختتم كلمته قائلا: نزف بشرة سارة لجميع طلابنا عن افتتاح مبنى الجامعة الجديد في منتصف العام الجامعي هذا والمجهز بأحدث المعدات المخبرية والفنية ومركز نظم وتقنية المعلومات.

كما القيت كلمة عن رؤساء الأقسام القاها الدكتور عبدالله النسي رئيس قسم الصيدلة قال فيها: يسعدني أن اشارك في هذا الحفل حفل استقبال الدفعة الجديدة الذي دأبت الجامعة على اقامته كل عام وبعد اربع سنوات سنحتفل بتخرج هذه الدفعة في مختلف المجالات منها الطب والصيدلة والهندسة وإدارة الأعمال والتسويق.

لقد تحصلت جامعتنا على المركز الأول في العام الماضي على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والخاصة بحسب استبيان (ويب ماتركس).

وأضاف: ان أسركم ومجتمعكم ينتظرون منكم النجاح.. واربع سنوات تنتظركم من التحصيل العلمي والجهد والمثابرة.

كما القيت كلمة عن اتحاد طلاب الجامعة رحبت بالطلاب الجدد فيها مقدمة الشكر لمدير الجامعة وهيئة التدريس متمنية للطلاب النجاح والتوفيق في تحصيلهم العلمي.

تخلل حفل استقبال الطلبة الجدد عدد من الأغاني والقصائد المعبرة.
حضر الحفل الاستاذ منير العبادي نائب مدير الجامعة وعدد من رؤساء الاقسام في الجامعة