آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

رياضة


التلال يُقدر موقف نادي الزمالك المصري تجاه نجمه "سعيد دعاله"

السبت - 22 سبتمبر 2018 - 03:20 م بتوقيت عدن

التلال يُقدر موقف نادي الزمالك المصري تجاه نجمه "سعيد دعاله"
تكريم الدعالة من ادارة الزمالك

خالد هيثم

عبرت إدارة نادي التلال " عميد أندية الجزيرة والخليج" عن سعادتها للموقف الرائع الذي بادرت له إدارة نادي الزمالك المصري ، من خلال توجيهات رئيس مجلس الإدارة - المستشار مرتضى منصور ، باستقبال النجم الكبير ابن التلال والزمالك الاسطورة سعيد دعالة ، برفقة عدد من الشخصيات التلالية والرموز المتواجدون في مصر.
واعتبرت الإدارة التلالية الموقف من النادي الكبير عربيا وافريقيا ، من الأمور التي تجعل
كل اليمنيين قبل أبناء التلال يشعرون بالفخر بما ميتلكوه من قيم رياضية كبيرة كان لها تاريخ ما ال في وجدان هذه الأندية الكبيرة التي لعبوا لها يوما نجوما واسماء كبيرة ، تجلى فيها الفقيد علي محسن مريسي أيضا كواحدا من أبرز النجوم الذين لعبوا للزمالك في سنوات المجد وبرفقة نجوم كبار.
وأشار البيان التلالي ، إلى أن وجود الدعالة بقيمته في ذلك الموعد مع قيادة ناي الزمالك التي مثلها في الاستقبال اللواء (علاء مقلد) عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والكابتن (محمد السويلم) المدير التنفيذي للنادي ، تكشف لنا مدى الثقل الذي مثله "الدعالة" في سنوات العطاء الطويلة التي مر فيها عبر الوان الزمالك ، بعدما لفت الأنظار عبر هورسيد الصومالي الذي حقق معه القاب فردية وجماعية في زمن الاسماء والنجومية الافريقية.
وكان الدعالة وبرفقته الاخوة حسن سعيد قاسم وخالد قاسم وخالد زوقري وجلال زحيري وآخرون قد زاروا نادي الزمالك وحظوا بأستقبال لائق وتكريم خاص للدعالة ـ تناولته الصحافة المصرية وموقع نادي الزمالك.