آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار المحافظات


ناشطون بحضرموت يعلنون عن تشكيل فريق قوت,للإغاثة والأعمال التطوعية

الجمعة - 21 سبتمبر 2018 - 11:49 م بتوقيت عدن

ناشطون بحضرموت  يعلنون عن تشكيل فريق قوت,للإغاثة والأعمال التطوعية

حضرموت (عدن الغد)خاص :

شكل ناشطون بمدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت فريقا تطوعيا للإغاثة والأعمال التطوعية في ظل الأزمة المعيشية الخانقة التي تشهدها البلاد مع شيوع الفقر .

هذا وفي الاجتماع المنعقد مساء أمس الخميس الموافق ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م تقرر العمل على إشهار الهيئة الرئاسية لإدارة " فريق قوت" للإغاثة والأعمال التطوعية برئاسة الشخصية الاجتماعية البارزة في سيئون الناشط يسلم عوض جمعان حبيش , رئيسا , كما تقرر تشكيل اللجنة التحضيرية من الأخوة التالية أسمائهم : الشيخ عماد سالم علي الحامد , رياض يسلم صالح بن زيلع , عبد الرحمن محمد سالم باجبير , محفوظ سعيد أحمد بارزيق .

وعلى ان توسع دائرة العضوية في الفريق لتشمل ما مجموعه في المرحلة الأولى ثلاثين عضوا من نشطاء مدينة سيئون في مختلف الأحياء السكنية ولينشط بجهود ذاتية ووضع آليات إغاثية تستهدف دعم الأسر المستورة  بتوزيع جغرافي عام يبتعد كل البعد عن النظر إلى التصنيفات الحزبية والولاءات السياسية بوجه عام . 

هذا وتناشد اللجنة التحضيرية الجميع للتفاعل مع هذه المبادرة التطوعية الإنسانية بالتواصل على رقم جوال رئيس اللجنة التحضيرية يسلم عِوَض جمعان حبيش ( ٧٧٧٤٠٧٥٧٠ ) كما يمكن التواصل على ذات الرقم بالواتساب .

* من خالد الكثيري