آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

رياضة


فوز كاسح لبراعم الوحدة في شباك الروضة ومنطقي للميناء على حساب المنصورة في بطولة الفقيد سعد خميس

الجمعة - 21 سبتمبر 2018 - 11:08 م بتوقيت عدن

فوز كاسح لبراعم الوحدة في شباك الروضة  ومنطقي للميناء على حساب المنصورة في بطولة الفقيد سعد خميس
النجم الكبير جميل سيف يسلم جائزة الافضل في لقاء الوحدة والروضة

خالد هيثم

حقق فريق براعم الوحدة فوزه الثاني في الجولة الثانية من بطولة الفقيد سعد خميس ليتصدر مجموعته الثانية ، وحقق الميناء فوزه لاول ، بعد تعادل الجولة الأولى ليتصدر مؤقتا، ويبدأ نسق ارتفاع المنافسة للبطولة التي ينظمها اتحاد كرة القدم برعاية ودعم الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.
على ارضية ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ، كان واعدي الوحدة يقدمون الشكل الجيد في قدرة صناعة الهجمة أمام لاعبي الروضة ، حيث كانت البداية محاولات جادة لفرض الاستحواذ والتحرك في مساحات الملعب ، فكان مرور الدقائق يظهر لاعبي الوحدة في مساحة أفضل بفوارق فردية كان لها حيز في صناعة الفارق.
مشوار اللقاء في شوطية ، مر على حالة جيدة في الأداء المتبادل بين لاعبي الفريقين ، وحضرت الندية في بعض الاوقات والتكافئ ، وتفوق لاعبي الوحدة في أوقات اخرى ، خصوصا مع قدرتهم على الوصول إلى شباك الروضة ، فظهرت بوادر الحسم في الشوط الأول الذي انتهى برباعية نظيفة ، لينتهي اللقاء بفوز كبير بستة أهداف مقابل هدفين.
سجل للوحدة علي عبدالله محمد (هاترك) وعبدالرحمن الخضر هدفين و عمر جميل هدف.. وسجل للروضة عبدالله علي احمد.
أدار اللقاء جمال عبده حكم الساحه ، مقداد علي مساعد اول ، عدنان محمد مساعد ثاني، علاء البدوي حكم رابع ، محمد ذيبان مراقب .
جائزة الافضل (5000)التي تقدم من قبل راعي البطولة سامي السعيدي نالها لاعب الوحدة (عبدالرحمن الخضر) وتسلمها من نجم الكرة اليمنية السابق جميل سيف.
وفي اللقاءكان براعم الميناء يمنحون انفسهم باية ولا اروع ، حينما سجل لهم لاعبهم المتألق قاسم أحمد قاسم، هدف الأسبقية في الثانية 9 ، (أسرع هدف في مسابقات اتحاد كرة القدم في عدن) ليكون ذلك سكة لفوز مستحق قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل للميناء قاسم أحمد قاسم هدفين ، عمر خال حزام ، وسج للمنصورة علي ناصر أحمد.
أدار المباراة صلاح سالم حكم الساحه، أحمد الوحيشي مساعد أول ، خالد أمين مساعد ثاني، هاملي كليب حكم رابع ، أمين بلال مراقب . .
جائزة أفضل لاعب (5000)ريال المقدمة من راعي البطولة نالها لاعب الميناء( قاسم احمد قاسم )وتسلمها من الكابتن حميد قريشي.
غدا السبت تقام مباراتين ، فيلتقي التلال والجلاء على ملعب نصر شاذلي "حقات" ، بينما سيكونا النصر والشعلة طرفي مباراة ملعب النصر بدار سعد.