آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

شكاوى الناس


الطلاب اليمنيون العالقون بمسقط يشكون تجاهل السفارة اليمنية بالصين

الجمعة - 21 سبتمبر 2018 - 11:04 م بتوقيت عدن

الطلاب اليمنيون العالقون بمسقط يشكون تجاهل السفارة اليمنية بالصين

عدن (عدن الغد) خاص:

 

شكا عدد من الطلاب العالقين بالعاصمة العمانية مسقط .من تجاهل السفارة اليمنية بالصين لحالتهم.وعدم اتخاذها التدابير اللازمة التي تمكنهم من السفر للدراسة بالصين.وذلك بعد ان حصلوا على مقاعد للدراسة في الصين.بطريقة رسمية حيث يحملون جميع الوثائق التي تتيح لهم السفر للدراسة بالصين .
وناشد من خلال "عدن الغد"عدد من الطلاب اليمنيين المسافرين الي دولة الصين وازارة الخارجية اليمنينة لعمل حل لمشكلاتهم وحث السفارة اليمنية بالصين بسرعة معالجة قضيتهم بالتدخل لدى السلطات الصينية بوضع حل يسرع من سفرهم وشكوا اهمال السفاره اليمنيه بالصين وعدم تواصلها مع الخارجيه الصينيه لتسهيل أجراءت سفرهم والحاصلين علي تاشيرة دخول اليها بطريقه رسميه نظاميه .

وكشف بعض الطلاب بأن سبب تاخيرهم راجع لتعقيدات القنصل الصيني كونه جديد علي العمل مع وجود وثائق رسميه من السلطات الصينيه تمنحهم الحق في الدخول اليها.
ومضي علي البعض منهم اكثر من شهر. عالقين دون أستكمال أجراءت سفرهم .

واشار البعض من الطلاب ايضا الي ان السفاره اليمنيه بالصين علي علم بمشاكلهم وتأخير سفرهم لكنها للاسف لم تعيرهم أي أهمية مما يدل علي تجاهلها لمعانتهم. مستدلين بعدم تواصلها مع السلطات الصينه لنقل هموم الطلاب ومعانتهم والوصول الي الحلول السريعه التي تمكنهم من الوصول الي الصين قبل بداية العام الجامعي الجديد .