آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

رياضة


شباب الفتح يهزم الشبح في البطولة الكروية للفرق الشعبية مديرية التواهي

الخميس - 20 سبتمبر 2018 - 10:54 م بتوقيت عدن

شباب الفتح يهزم الشبح في البطولة الكروية للفرق الشعبية مديرية التواهي

عدن (عدن الغد ) خاص :

حقق فريق شباب الفتح فوز مستحق على فريق الشبح بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الفتح  بمديرية التواهي، في افتتاح منافسات البطولة الكروية للفرق الشعبية بمديرية التواهي، الذي نظمها مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن، وبدعم وتمويل من قبل منظمة اليونيسيف للطفولة، تحت شعار ( برنامج التواصل من أجل التنمية C4D وسائل منقذة للحياة).

 حيث تمكن شباب الفتح من تحقيق الفوز على الشبح في مباراة حماسية قدم فيها الفريقين مستوى رائع وسط تشجيع عدد من الجمهور، وقد تمكن لاعب شباب الفتح أشرف عبده  من اقتناص هدفين في شوط المباراة الأول.

وفي شوط المباراة الثاني تحسن أدى الفريقين وتبادلوا الهجمات ولم تثمر عن هز شباك الآخر في ضل يقضة واستبسال مدافعي الفريقين ومن خلفهم حارسي المرمى ، لينتهي اللقاء بفوز شباب الفتح ويتأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

حكم اللقاء أحمد الوحيشي.

وتنطلق عصر غداً الجمعة في مديرية البريقة منافسات البطولة بين فرق المديرية على ملعب منطقة الفارسي وتجمع فريقي الخسيسة مع الفارسي.

حضر مباراة الافتتاح الاخوة : عرفات ضالعي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية التواهي نائب رئيس نادي الميناء الرياضي ورصينة ياسين عبدالله مدير مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن وأنصار رشيد مسئولة برنامج برنامج التواصل من أجل التنمية وفاطمة وحيد سالم المشرف الفني لبرنامج التواصل من أجل التنمية في مركز الخدمات الاجتماعية بعدن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من عشاق ومحبي الرياضة الكروية.

* من فضل الجونة