آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

مجتمع مدني


فريق مشروع المساحة الآمنة للأطفال التابع لجمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير يلتقي عدد من مديرو المكاتب التنفيذية بالمديرية

الخميس - 20 سبتمبر 2018 - 10:52 م بتوقيت عدن

فريق مشروع المساحة الآمنة للأطفال التابع لجمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير يلتقي عدد من مديرو المكاتب التنفيذية بالمديرية

حضرموت (عدن الغد)خاص :

التقى فريق مشروع المساحة الآمنة للأطفال التابع لجمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير الذي يمؤله منظمة اليونيسيف و تحت اشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت صباح الأربعاء الماضي الموافق 12/ 9/ 2018 م عدد من مديرو المكاتب التنفيذية بالمديرية.

حيث أستهل الفريق لقاءاته بالمدير العام للمديرية الدكتور/ عدنان محمد حمران .

واستمع حمران من المدير التنفيذي للجمعية رئيس الفريق المهندس/ أيمن هادي هويدي إلى شرحا وافيا عن المشروع ، مشيرا إلى أن هذا المشروع يهدف الى  اعطاء فرصة للأطفال للتعلم واللعب وتطوير وبناء حياتهم اليومية وكدا إيجاد وسائل تساعدهم في حل كثير من المشكلات النفسية من جراء الأزمات والحالات الطارئة.

من جانبه عبر المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران عن سعادته بهذا اللقاء واعجابه بهذا المشروع، مبديا استعداد السلطة المحلية بالمديرية بتدليل كافة الصعوبات التي قد تعترض سير عمل المشروع .

إلى ذلك زار الفريق مركز وأمن شرطة غيل باوزير وكان في استقبالهم العقيد/ صالح العبد عبدالله .

واستمع العقيد صالح العبد إلى شرح مفصل عن المشروع من الفريق ، مبديا إعجابه بذلك ، مؤكدا إستعداد مركز أمن المديرية بالتعاون والتنسيق المشترك لإنجاحه .

بعد ذلك توجه فريق المساحة الآمنة للأطفال التابع لجمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير بزيارة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية لنفس الغرض.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع ينفذ للعام  الثاني  على التوالي بالمديرية من قبل جمعية التنمية الاجتماعية ويمؤلة منظمة اليونيسيف واشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت  ولاقي استجابة واسعة من الجميع.

 * من أحمد علي مقرم