آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


الشعيب تختتم أول دورة تدريبية لحكام كرة القدم

الخميس - 20 سبتمبر 2018 - 09:18 م بتوقيت عدن

الشعيب تختتم أول دورة تدريبية لحكام كرة القدم

الشعيب ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت صباح يومنا هذا اليوم الخميس الموافق 20 سبتمبر 2018م، الدورة التدريبية لحكام كرة القدم بمديرية الشعيب محافظة الضالع. والتي استمرت من 18 إلى 20 سبتمبر بقيادة المحاضر العربي/هشام الجاروني.

وخلال حفل الاختتام القى المحاضر العربي هشام الجاروني محاضرة لحكام كرة القدم كانت حصتين أخيرة على شكل تطبيق أمام حكام الشعيب لكرة القدم نالت اعجاب واستحسان الحكام.

وقد أثنى الجميع لارتياحهم من هذه التعليمات التي أدلى بها المحاضر هشام وكانت بكل تفصيل ودقة من قبل المحاضر المتألق الجاروني.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهايد على المشرفين على هذا الدورة التأهيلية الأولى لحكام كرة القدم في مديرية الشعيب وعلى رأسهم رجل الخير والعطاء محسن القشم حصل على شهادة تقديرية وكذلك حصل على الشهادة المحاضر العربي هشام الجاروني وكل الحكام والإعلاميين وكل من له صلة في هذه الدورة الذي دعموا على راسهم رجل الخير والعطاء محسن القشم وكذلك ماهر قحطان وابو حسن وأمين العميران وعمر الشهمي وبن سويلم وصالح الحوسري شكرا لمن بذل جهد في إنجاح هذا الدورة التأهيلية الأولى لحكام كرة القدم.

حضر حفل الختام الشخصية الاجتماعية ورئيس اللجنة الإشرافية العليا لهذه الدورة التأهيلية الأخ محسن القشم وكذلك محمد الزهيري وأيضاّ الاستاذ/ صالح العبسير بخال والأخ الاعلامي والمعلق الرياضي ناجي الظليمي وضيوف الشرف، وكثير من الشخصيات الاجتماعية.


*من أنيس راشد