آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:23ص

رياضة


الشعلة والزمالك قطبا المباراة النهائية لكاس دوري شهداء الجنوب للأبطال بأبين

الخميس - 20 سبتمبر 2018 - 07:30 م بتوقيت عدن

الشعلة والزمالك قطبا المباراة النهائية لكاس دوري شهداء الجنوب للأبطال بأبين

باتيس ((عدن الغد)) خاص:

حسم فريق الشعلة تأهله الى المباراة النهائية بعد تحقيقه فوزاً مستحقا عصر اليوم الخميس على فريق الرشيد بنتيجة 2/1 في مباراة نصف النهائي لدوري شهداء الجنوب المقام في مدينه باتيس الذي تقام برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية في باتيس.

شوط اول لم يستطع فيه أي من لاعبي الفريقين من هز شباك محمد الخضر او صلاح حيدرة اللذان حافظا على نظافة شباكهما خلال دقائق الشوط الأول ، مع تبادل العديد من الهجمات والتسديدات التي اعتلت شباك حارسي الفريقين.

وفي الشوط الثاني ارتفع ايقاع المباراة وسط استحواذ ونقلات سريعة لفريقي الشعله باتجاه مرمى فريق الرشيد، مدرب الشعلة اجراء تغييرات ناجحة بنزول وجدي عبدالله ومحمد جويل دعبل، ومن هجمه باتجاه مرمى الرشيد استطاع اللاعب وجدي الرطيل من تسجيل الهدف الأول للشعلة في الدقيقة 53 من زمن المباراة ، وفي الدقيقة 56 ايضا سجل حسين جميع الهدف الثاني للشعلة .

بعد تسجيل الهدفين في مرمى الرشيد شن لاعبي الرشيد العديد من الهجمات ليستطيع المهاجم ديان احمد من تسجيل هدف الرشيد الاول ، الذي أعاد الثقة للاعبي الرشيد نوعا ماء لتستمر باقي دقائق المباراة بين الهجمات هناء وهناك على نتيجه تقدم الشعلة على الرشيد ب2/1 حتى اعلان حكم المباراة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الشعلة على الرشيد بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يضرب الشعلة موعداً مع الزمالك في نهائي كأس شهداء الجنوب للأبطال يوم السبت 22 سبتمبر .

جائزة افضل لاعب مقدمة من الاخوين محمد جنش ابو عبده و علا النميري تحصل عليها لاعب الرشيد ناصر عكاشة.

حضر المباراة الاخ سيف سالم أبو فارس القيادي في الحراك الثوري م/ ابين والاستاذ احمد بالليل شيخ الرهوي والأستاذ صالح مهدي نصر نائب رئيس نادي تعاون باتيس وحسين عاطف الامين العام لنادي التعاون وعلي أحمد بن سلمي و وهيب الدابية رئيس دائرة الشباب والطلاب مديرية زنجبار والكابتن انيس اليافعي لاعب المنتخبات الوطنية ونادي حسان عضو المجلس الانتقالي م/زنجبار والمعلق الرياضي حلمي فتيني.

الجدير ذكرة ان الدوري يحظى بتغطية اعلامية كبيرة ونقل المباراة عبر مكبرات الملعب بصوت المعلق المعروف ناصر شندق العطوي.


*من عبدالمنعم الشوب