مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 01:47 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

مدير عام لودر يعقد اجتماعا مع إدارة ورؤساء اقسام كهرباء لودر

الخميس 20 سبتمبر 2018 07:05 مساءً
لودر ((عدن الغد)) خاص:

ضمن سلسلة زياراته التفقدية للمرافق الحكومية للاطلاع على سير العمل فيها ، قام الشيخ محمد عبدالله باهرمز مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي يرافقه العميد الركن سيف علي محمد القفيش قائد اللواء 115 مشاه صباح اليوم الخميس بزيارة إلى مؤسسة الكهرباء لودر وعقد اجتماعا مع إدارتها بحضور رؤساء الأقسام الإدارية والفنية.

وخلال هذا اللقاء الذي سبق وأن دعا إليه المدير العام ورتب لعقده مع إدارة الكهرباء ممثلة بنائب المدير قبل 20 يوما بحيث يكون اجتماعا عاما وموسعا بحضور جميع عمال المؤسسة الرسميين والمتعاقدين وأصحاب الاجر اليومي للاطلاع على وضع الكهرباء وعملها ونشاطها من كافة الجوانب الإيجابية والسلبية.. حيث استعرض فيه المدير العام الشيخ باهرمز (أبو عبدالله ) معاناة أبناء المديرية جراء تدني خدمة الكهرباء وكثرة الانطفاءات هذه الأيام من خلال ( طفي ، لصي ) بصورة مستمرة وماتسببه من مضايقات للمواطنين وإتلاف أجهزتهم الكهربائية.. مشيرا إلى أن خدمة الكهرباء صارت من الأولويات في حياة الناس والتي لايمكن الاستغناء عنها وكثير من المعاملات ترتبط بالكهرباء.

كما طالب المدير العام بان يكون هناك برنامج للتشغيل الكهربائي وان يراعي فيه الأولوية في إطار المديرية بحسب الكثافة السكانية والحركة التجارية .

بدوره رحب نائب مدير محطة كهرباء لودر فهيم الصحفه بالمدير العام وقائد اللواء 115 مقدما اعتذار مدير الكهرباء عن حضور الاجتماع لأسباب مرضية وتم تكليفة نيابة عنه... متطرقا إلى الصعوبات والمشاكل التي تواجه المؤسسة ومنها عجز في الطاقة الكهربائية حيث أن طاقة الكهرباء حاليا هي 10 ميجا وات فقط وهي ليست كافية لتشغيل أربع مديريات وتم رفع طلب بذلك الى الأخ المحافظ ونحن في انتظار الرد وأيضا تردي وضع شبكة الكهرباء وتهالكها والتي لم يطرأ عليها أي تحديث أو إعادة تأهيل منذ فترة السبعينات بالإضافة تراكم مبالغ فواتير الاستهلاك وامتناع الكثير عن التسديد..

بعد ذلك فتح باب النقاش وكل أدلى بدلوه في إطار الصعوبات والمخارج وبعض المتظلمين من أصحاب التعاقد والأجر اليومي .. كما تطرق المدير الإداري في مؤسسة الكهرباء عمر عبود إلى معضلة تواجههم وهي المتقاعدين الذين يزيد عددهم عن 40 ويشكلون عبئا ثقيلا حيث لازالوا على نفقة مؤسسة الكهرباء .

و أفضى الاجتماع بعدد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز وضع الكهرباء ومنها رفع تقرير من إدارة الكهرباء ممثلة بنائب مدير المؤسسة إلى المدير العام ويتم رفعة الى محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم. .. كما أكد المدير العام على متابعة المستهلكين المتأخرين من التسديد ومراعاة ظروفهم بحيث يتم خصم 2000 ريال من المتأخرات وتسديد الفاتورة الحالية ولايتم تأجيلها مهما كانت الظروف..كما تم التشديد من قبل المدير العام على عمال الكهرباء بضرورة إصلاح الأعطال وإعادة الخدمة للمواطنين بسبب انفجار المحولات الواقعة بجانب البريد وأي محول تسبب في انطفاءات للمواطنين.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير عام لودر الشيخ باهرمز (ابوعبدالله ) كل من حضر ولبى الدعوة وشكر خاص للقائد الشاب العميد سيف علي القفيش قائد اللواء 115 مشاه على تعاونه ووقوفه إلى جانب السلطة المحلية في تثبيت الأمن والاستقرار ودعمه في شتى الجوانب.


من / عارف أحمد


المزيد في أخبار المحافظات
"اعلامية" الذكرى الخامسة للهبة الحضرمية تنشئ صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي وقناة في "اليوتيوب"
    انشأت اللجنة الاعلامية للاحتفائية الذكرى الخامسة للهبة الحضرمية واستشهاد المقدم "سعد بن حمد بن حبريش"  صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"
باكريت يدشن توزيع الكتاب المدرسي بالمهرة
دشن راجح باكريت محافظ محافظة المهرة توزيع الكتاب المدرسي يوم امس الاثنين في المحافظة . ودشن توزيع (30) الف كتبا من اصل 190 لـ(33) الف طالب بدعم من البرنامج السعودي
المؤسسة الثقافية العلمية بالضالع تواصل تكريم أوائل طلاب مديرية الأزارق
  كرمت المؤسسة الثقافية العلمية اوائل الطلاب امس الاثنين   في  مدرسة المجد مثعد.   وفي بداية حفل التكريم الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل.. وزير الدفاع اليمني يصدر توجيها بإيقاف اطلاق النار
مجلة بريطانية تنشر صورة محرجة للملاكم اليمني نسيم حميد "صورة"
عدن الغد تلتقي شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟
بينما اهالي منطقة صلاح الدين يعانون من تلوث الهواء بسبب حرائق القمامة.. المجلس البلدي يشكو استهتار مسؤولي صندوق النظافة لوزير حقوق الانسان
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم الإثنين بعدن
مقالات الرأي
       انه رجل الدولة المسالم الذي رسم نقطة خط  البداية لبناء الدولة الحديثة والسياسي الذي اسس
  صموا إذاننا بشعاراتهم الجوفاء، وملئوا الدنيا (ضجيجاً) وعويلاً ونباحاً كدباً وزوراً وبهتاناً، فصدقهم
الموقف الذي حدث  للرجل الكهل رفيق ابن الخيسة مديرية البريقة , في حادث مروري وبلطجة لقوة أمنية رعناء , يعكس
نتابع باهتمام الكثير من التحليلات التي تلت الإعلان عن نتائج لقاء السويد بين الشرعية والانقلابيين الحوثة،
غازي المفلحيلم يكد ينتشر مقطع فيديو للمواطن رفيق عبد الله الذي تعرضت سيارته لوابل من الرصاص من قبل حراسة قائد
نستغرب من بعض المرجفة قلوبهم بأن يتحدثون عن الوطنية والأخلاص وهم انفسهم لا يمارسوا ذلك ومن اختلف معهم اعطوا
  لو تتبعنا خطوات وانتشار هذه القوات لعلمنا من خلال ماضي تاريخ انتشارها أنها تنتشر حيث لايحل السلام مثل
  الاستاذ احمد سالم محافظ محافظة عدن . .المحترم تحية طيبة لقد سعدت كثيراً بتعيينك محافظ لمحافظة عدن، ولم تكن
  في النهاية من الذي سيتحكّم بالحديدة مدينة وميناء وهل صحيح أن الحوثيين “أنصارالله” صاروا خارج
  إبن صديقي وصل القاهرة ويريد أن يلحق بأبيه في إحدى دول أوروبا وقيل له أن ادريس الحرازي يطلع تأشيرات إلى
-
اتبعنا على فيسبوك