آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:43م

رياضة


قبل مواجهة عمان : منتخبنا يقيم وجبة تدريبية تكتيكية ومعنويات اللاعبين مرتفعة

الخميس - 20 سبتمبر 2018 - 06:08 م بتوقيت عدن

قبل مواجهة عمان : منتخبنا يقيم وجبة تدريبية تكتيكية ومعنويات اللاعبين مرتفعة

كوالالمبور (عدن الغد) خاص:

أقام منتخبنا الوطني للناشئين عصر اليوم الخميس وجبة تدريبية تكتيكية على ملعب برسيدا بلاس قبل مواجهة المنتخب العماني غدا الجمعة على إستاد بيتالينغ جايا..

 

وقبل بدء الحصة التدريبية تحدث الأخ لبيب المهدي رئيس البعثة للاعبين ونقل لهم تحيات رئيس الاتحاد الشيخ/ احمد صالح ألعيسي ونائبة الأستاذ / حسن باشنفر والأمين العام الدكتور/ حميد شيباني وأعضاء الاتحاد وجميع اعضاء الاتحاد الذين يتابعون باهتمام استعدادات المنتخب للنهائيات الأسيوية و مباراة عمان الافتتاحية.

 

مطالبا اللاعبين تقديم مباراة جيدة تليق بهم كلاعبين موهوبين وتشرف الكرة اليمنية وتسعد الشعب اليمني الذي يقف إلى جانبهم ويؤازرهم بروح وطنية عالية..

 

لافتا إن لاعبينا دائما مايثبتون أنهم الرقم الصعب وإنهم إبطال ويقهروا الظروف ويتغلبوا على فارق الإمكانيات ..

 

من جهته طالب المدرب المصري الكابتن مجدي شلبي اللاعبين بان يسعدوا الشعب اليمني بتحقيق نتيجة ايجابية..

 

مشيرا إلى إن لاعبينا لديهم الرغبة والحماس للفوز بالمباراة بعيدا عن الجوانب الأخرى وفارق الإمكانيات التي بين المنتخبين والتي دائما متكون عاملا مساعدا في مثل هذه البطولات

 

بعد ذلك شرع اللاعبون في تطبيق الجمل التكتيكية التي أعطيت لهم من قبل المدرب والتي اشتملت على الكرات العرضيان والتسديد على المرمي وتسديد ضربات الجزاء .

 

المباراة منقولة

× مباراة منتخبنا ستقام في الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت صنعاء الرابعة والنصف بتوقيت ماليزيا وستنقل عبر قنوات ني ان سبورت hd

 

ماليزيا تفوز بالسته

 من جهة أخرى استهل منتخب ماليزيا المضيف مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على طاجيكستان 6-2 اليوم الخميس على الاستاد الوطني في كوالالمبور، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا.

 

كوالالمبور/ علي باسعيدة

20 سبتمبر