آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:07م

أخبار المحافظات


محافظ البيضاء: تحشيدات المليشيا الأخيرة في جبهات البيضاء منيت بهزيمة ساحقة أمام الجيش

الأربعاء - 19 سبتمبر 2018 - 11:53 م بتوقيت عدن

محافظ البيضاء: تحشيدات المليشيا الأخيرة في جبهات البيضاء منيت بهزيمة ساحقة أمام الجيش

البيضاء ( عدن الغد) متابعات :

كد محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي أن تحشيدات مليشيا الحوثي الأخيرة في جبهات البيضاء المختلفة، منيت بهزيمة ساحقة على وقع ضربات أبطال الجيش الوطني.

 

كما أكد أن المليشيا أصبحت في حالت انكسار وتقهر مستمر أمام بطولات واستبسال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بكل الجبهات.

 

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأربعاء، ومعه قائد محور بيحان قائد لواء 26 مشاة اللواء الركن مفرح بحيبح، عدد من مشائخ وأعيان محافظة البيضاء، الذين قدموا لزيارة أبطال الجيش في جبهة الملاجم.

 

و خلال زيارة رحب اللواء السوادي بالمشائخ، ناقلا لهم تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، معبرا عن تقديره لزيارتهم التي تعبر عن حرصهم أبطال الجيش المرابطين في الصفوف الأمامية في الجبهات.

 

ولفت الى المعاناة التي يعيشها أبناء البيضاء كغيرهم من أبناء الوطني جراء انقلاب المليشيا الحوثي التي انقلبت على الشرعية، وسيطرت على مؤسسات الدولة بقوة السلاح،و أذاقت الشعب الويلات، مؤكدا أن تلك المعاناة لن تستمر طويلا.

 

وأشاد اللواء السوادي بالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتمتع بها ضباط وصف وجنود المنطقة وحثهم على المزيد من الجاهزية والاستعداد لخوض معركة الحسم واستكمال تحرير كامل تراب الوطن من قبضة الميليشيا الانقلابية.

 

وثمن دور قوات التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، في دعم ومساندة أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال.

 

من جانبهم عبر المشائخ والأعيان عن تقديرهم لتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في مختلف الجبهات القتال الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن، مؤكدين دعمهم الكامل للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.