آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:02م

وفيات


الشيخ "بن حبريش" يعزي في وفاة رئيس نيابة استئناف سيئون حضرموت

الأربعاء - 19 سبتمبر 2018 - 09:32 م بتوقيت عدن

الشيخ "بن حبريش" يعزي في وفاة رئيس نيابة استئناف سيئون  حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص :

تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع  الشيخ "عمرو علي بن حبريش العليي"  بالعزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله القاضي "علي صابر أحمد عثمان الكثيري"  رئيس نيابة استئناف سيئون بمحافظة حضرموت الذي وافته المنية  اليوم "الأربعاء"... فيما يلي نصها  :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة القاضي "علي صابر أحمد عثمان" رئيس نيابة استئناف سيئون بمحافظة حضرموت أثر أصابته  بنوبة قلبية مفاجئة ألمت به وهو يؤدي عمله اليومي المعتاد بمكتبه بالمجمع القضائي بسيئون.

وأننا بهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء وأصدق المواساة إلى أسرته الكريمة،  وذويه ، وكافة منتسبي السلك القضائي من محاكم ونيابات ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه وزملائه بالصبر والسلوان..

لقد كان رحيل القاضي "علي صابر" مصابًا إليمًا وهذه إرادة الله التي لا اعتراض عليها، حيث خسرت السلطة القضائية في الوطن وحضرموت  واحدًا من كوادرها الأفذاذ الذين عملوا بكفاءة وتفاني وإخلاص في خدمة العمل القضائي ،  ونسأل الله أن يجزيه خير الجزاء ، ويجعل ما قدم من عمل خير في موازين أعماله ، ويجعل مثواه الفردوس الأعلى .

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الشيخ عمرو بن حبريش العليي

وكيل أول محافظة حضرموت

رئيس حلف حضرموت

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع