آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

رياضة


الشعلة الى نصف النهائي والنسور يخسر بدوري شباب الصرفة بالضالع

الثلاثاء - 18 سبتمبر 2018 - 10:47 م بتوقيت عدن

الشعلة الى نصف النهائي والنسور يخسر بدوري شباب الصرفة بالضالع

الضالع (عدن الغد ) خاص :

ضمن مباريات دوري شباب الصرفة الذي يقام تحت إشراف ورعاية جمعية شباب الصرفة ، بمنطقة خلة بالضالع اقيمت عصر اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر المباراة الثالثة والأخيرة ضمن المجموعة الأولى بين فريق الشعلة وفريق النسور.على ملعب الصرفة .

حيث بدأت المباراة وكل فريق يطمح بالفوز للصعود الى الدور نصف النهائي.وكانت البداية مع فريق النسور بهجمات جميلة استطاعوا من خلالها الضغط على حارس مرمى الشعلة والسيطرة على مجريات المباراة ، فمن خلال السيطرة تمكنوا من تسجيل الهدف الأول بالمباراة سجله اللاعب عبدالمجيد محمد بضربة حرة مباشرة ،، لكن سرعان ما بدا هجوم الشعلة ومحاولة التعديل لكن كانت صافرة الحكم أسرع بإنتهاء الشوط الأول .بواحد صفر لصالح النسور.

في الشوط الثاني دخل اللاعبين بعزيمة حيث قام لأعبي فريق الشعلة بالسيطرة على وسط الميدان ليتمكنوا من التعديل في منتصف الشوط من قبل اللاعب محمد صالح ( الباشا ) ليعود الأمل للشعلة الذي يعتبر الفوز بالنسبة له ضرورياً كون لا يوجد لديه نقاط لخسارته في مباراته السابقة مع فريق الأشبال .

بعدها قام لأعبي فريق النسور بالضغط للخروج بالتعادل كون التعادل يأهلهم الى نصف النهائي بعد تعادلهم في مباراتهم السابقة مع الأشبال ،، لكن لم تدم الفرحه فقد قام اللاعب الناشئ زين النميري الملقب بـ ( ميسي الصغير ) بتحطيم الآمال لفريق النسور بتسديد الهدف الثاني لفريقه ( الشعلة ) في مرمى الحارس نصار عيدروس ،، حيث أبهر الجماهير بهدفه الجميل وبحركة رائعة ليكون الهدف الأجمل بالمباراة .

بعدها أستمر اللعب من الفريقين حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق للشعلة بهدفين مقابل هدف للنسور ليصعد الشعلة الى نصف النهائي مع الأشبال من المجموعة الأولى.

أما فربق النسور فقد ودع البطولة بنقطة يتيمة ،لكن مدرب فريق النسور الشاب المتألق بوبك عبدالرحمن كان لديه روح رياضية من خلال ابتساماته أمام فريقه الخاسر.

ليقول لهم هذه الكره أما فوز أو خسارة ..ليتصافح في نهاية المباراة المدرب بوبك دحان مع مدرب الشعلة الأخ عبدالله عمر والفرحة تغمر الجميع بحيوية هذا الدوري الرائع .

أدار المباراة الحكم أديب عبدالحكيم.

* من طه منصر