آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:17ص

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يدشن اعمال الدورة التدريبة SMART بتنفيذ المسح التقييمي للحالة التغذوية

الثلاثاء - 18 سبتمبر 2018 - 08:32 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يدشن اعمال الدورة التدريبة SMART بتنفيذ المسح التقييمي للحالة التغذوية

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

برعاية اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي ومكتب الصحة العامه والسكان بالمحافظة تعقد الدورة التدريبة الخاصة بتنفيذ المسح التقييمي للحالة التغذوية SMART بدعم من منظمة اليونسيف وتمويل مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية ووزارة الخارجية الإماراتية خلال الفترة من 2018-9-27-15م التي تنفذ في قاعة مكتب الصحة العامه والسكان بمحافظة الضالع .

وفي الدورة تحدث المحافظ أمام المشاركين والمشاركات عن الأهمية الكبيرة التي تقدمها في مجال تنفيذ المسح التقييمي للحالة التغذوية سمارت وفوائدها الصحية للمجتمع وسيؤدون الرسالة التي يحملونها وانهم يؤدون الهدف بشكلة المطلوب خاصة وان الضالع بحاجة لمثل هذه الدورات نظرا لما عانة منها الضالع بسبب الحرب .

كما قدم المحافظ شكرة وتقديرة للجهات الداعمة من المدربيين والقائمين ومنظمة اليونسيف ومركز الملك سلمان ووزارة الخارجية الإماراتية التي تقدم الدعم لانجاح مثل هذة الدورات لماء لها من أهمية ايجابية تجنى ثمارها ومردودها للمجتمع في الضالع مؤكدا ان الجميع اليوم يطمحون لتلقي المزيد من المعارف والطموح الى الأفضل وان يكونوا جدراء في تلقي مثل هذه الدورات والعمل الانساني.

من جانب أخر رحب الدكتور محمد علي عبد الله الدبش مدير عام مكتب الصحة والسكان باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي بالضالع والمرافقين معه قدم خلالها شكرة وتقديرة للمحافظ على زيارتة لمكتب الصحة ودعمة لدورة والأهتمام بها وبنجاحها لما لها من أهمية كبيرة ومردود للمجتمع في الجانب الصحي والإنساني.

هذا وكان في استقبال المحافظ كلا من الدكتور محمد مدير عام مكتب الصحة العامه والسكان والدكتور محمود علي حسن مدير مستشفى النصر ومسؤولي مكتب الصحة بالضالع.

رافق المحافظ كلا من الأستاذ كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات والأخ علي العود عضوا الهيئة الأدارية للمجلس المحلي بالمحافظة والعميد محمد النظامي رئيس جهاز الأمن السياسي والمهندس عبد الرحمن علي حمود مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق والإعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الإعلام والعلاقات العامة وعددا من المسؤولين في المحافظة.


مكتب إعلام محافظة -الضالع
18 سبتمبر 2018م