آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:33ص

أخبار المحافظات


مدير إعلام ابين يختتم دورة الاسعافات الاولية لاعلاميو مديرية خنفر

الثلاثاء - 18 سبتمبر 2018 - 04:32 م بتوقيت عدن

مدير إعلام ابين يختتم دورة الاسعافات الاولية لاعلاميو مديرية خنفر
باعزب أثناء تكريمه للاعلاميون في دورة الأسعافات الأولية

أبين(عدن الغد) خاص

 

اختتم صباح اليوم بقاعة الارشاد الزراعي بالكود الدورة التدريبية في الاسعافات الاولية والتي تنظمها جمعية الهلال الاحمر وبالتنسيق مع مكتب الاعلام محافظة ابين.

وخلال الدورة التي يشارك فيها 20 مشارك ومشاركة من إعلاميو مديرية خنفر اشار باعزب الى اهمية الدورة في اكتساب الصحفيين المهارات في مجال الاسعافات الاولية.

شاكراً جهود جمعية الهلال الاحمر فرع ابين وحرصها على ان بنال جميع الاعلامين بمختلف المديريات دورات في الاسعافات الاولية ، لما له من دور ايجابي وفاعل في بناء قدراتهم ومهاراتهم في هذا الجانب.
مؤكداً ان مكتب الاعلام بالمحافظة سيكون عوناً وسنداً في تذليل كاف الصعاب امام الجمعية ليستفيد من الدورة كل الاعلامين في عموم مديريات محافظة ابين.

من جانبة اكد الاخ / احمد الحديدي امين عام الهلال الاحمر اليمني في أبين حرص الجمعية على بناء، قدرات الكادر الاعلامي بالمحافظة في مجال الاسعافات الاولية وبالتنسيق مع مكتب الاعلام بالمحافظة.

واردف اليوم نختتم الدورة في خنفر وبالامس القريب نفذنا دورة مماثلة لاعلاميو مديرية زنجبار، وسنستكمل كافة الاعلامين بمختلف مديريات محافظة ابين.

فيما اشار مدرب الدورة الاخ سالم بابصيلي الى اهمية واهداف الدورة والتي تستمر لمدة يومين يتلقى فيها الاعلاميين كثيرمن المهارات في مجال الاسعافات، الاولية.

حضر اختتام الدورة مدير عام التخطيط والتعاون الدولي وضاح حماص ومديرة عام الخدمة المدنية والتأمينات عيشة غالب ومدير الصناعة والتجارة سالم المعلم ونائب مديرعام إلاعلام نايف زين.

 

 

نايف زين