آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

رياضة


مقتطفات رياضية.. من بستان النسخة الرابعة لبطولة( الشهيدين ) الخطاف والعظمي

الثلاثاء - 18 سبتمبر 2018 - 02:57 م بتوقيت عدن

مقتطفات رياضية.. من بستان النسخة الرابعة لبطولة( الشهيدين ) الخطاف والعظمي

كتبها/ مرشد فطيم

استل الستار عن النسخة الرابعة من بطولة الشهيدين الخطاف العظمي  بنجاح منقطع النظير، بكل ما تحمله الكلمة من معاني وابجديات وفصول ومحتوى  النجاح تنظيميا، وترتيبيا، واداريا، وتنافسيا، وجماهيريا.. سمه ما شأت فباي تسمية سمه وبأي وصف او دله دلعته به.. فهو دوري استثنائي بكل ملامح ومعالم الإبداع .

 

شهد جماليات ومفاجأة لم يحمله اي موسم سابق، إنتهت البطولة وأعلنت عن ميلاد بطل جديد وصبغ منصة التتويج اللون البرتقالي مستحق .

 

لا اجد الكلمات التي اعبر بها عن الوصف لحصول فريق كواكب جلعة على بطولة الشهيدين لهذا الموسم.. كيف لا والفريق مر باسواء السيناريوهات والمطبات وعانا اشد الظروف، الف مبروك البطولة لفريق كواكب جلعة

 

وفي الضفة الأخرى  هاردلك، من الاعماق لفريق شباب عرقه، وهنيئا لكم كأس الوصيف، ماقصرتم، ابدعتوا، وتفننتوا، ووصلتوا  للنهائي، هذا شرف كبير لكم والقادم  افضل ان شاء الله.

 

شكرا ابو مرضي..

 

نعم، شكرا لمجهودك، ودعمك الكبير، المادي، والمعنوي.. شاكرين ومقدرين لدعمك الكبير(الذي لا ننساه)،،  انته يابو مرضي تبقى تاج غالي على رؤوسنا.

 

شكرا ابو رعد

 

كلمة او جملة واحدة من الكلمات كافية لتعلم باني اديت الواجب(شكرا) اوجهها لرئيس اللجنة المنظمة لدوري الاخ والوالد العزيز محمد ملاقي(ابوعد).

 

شكرا ابو موسى

 

اخي ووالدي العزيز، نائب اللجنة المنظمة للنسخة الرابعة للبطولة  خالد صالح(ابو موسى) لقد بات مالوفا بل تستحق بانك خير من يستلم زمام النيابة في دورينا الغالي.. للقاصي  والداني بان اي فترة يكون فيها الاخ خالد صالح باداس نائبا للجنة هي فترة نجاحات وانجازات.. فشهادتي بك مجروحة،، فاسهماتك وبصماتك واضحة وضوح الشمس ولا تحتاج الى اي شرح او تفسير.. فبعد ان دخلت اعضاء اللجنة في متاهات وصعوبات، اتيت انته واصلحت الامور.. نشكرك ونثمن لك كل جهد قدمته، ونرفع قبعاتنا لغيرتك وحبك.

 

الكابتن محمود باحفيظ والاستاذ علي عمر والاستاذ عمر لعجم والاستاذ حميد الجميلي وباقي اعضاء اللجنة الذين لم نتمكن من معرفت اسمائهم.

 

نقول، شكرا لكم من الاعماق على كل ماقدمتوه في سبيل البطولة، انتم النبراس المضيء والشمعة المضيئة للبطولة.. انتم الاباء والأستاذة والمرشدين والمعلمين الذين كنتم للبطولة .. شكرا لكم مرة اخرى ونقدر كل جهودكم التي قدمتوها.

 

عبدالله جاحب.. بدر أضاء من شواطئ عدن

 

كما اعهدناه دائما بمشاركاته في كل المواقع والصحف.. انته كلمة السر ومصدر الالهام الرئيسي في كل الانجازات، دعم اعلامي كبير جدا، منك بدا النجاح، وبك استمر، ومعك اكتمل المشوار.. انت تستحق التحية والاكبار، لك منا خالص الود والشكر والتقدير.

 

من القلب.. شكرا  يسلم الحفشاء أنته القلب النابض للبطولة وشريان الحياة فيها

 

كثيرا بل كثيرة جدا هي المواضيع والانتقادات، وكثيرة هي الاحباطات التي واجهها المشرف العام للبطولة الاستاذ والاعلامي المميز يسلم الحفشاء(ابو مهدي)، منذ الوهلة ببدا عن اعلان انطلاقة البطولة، فقد تعالت الاصوات هنا وهناك مشككة بقدرة الاخ المشرف العام على الخروج بالبطولة الى سبل النجاح.. نسوا بان المعنى وحدة ما هو الا ابو مهدي.. ابن المديرية المخلص وصاحب الاخلاق الحميدة، بفكر جديد واصرار وعزيمة ذو معنى خاص، اصر ونظم لنا البطولة ومشت بخيرها وشرها .. شكرا ابو مهدي من القلب.. استمر وحنا معاك.

 

شكرا الاعلامي طالب العطيل.

 

طالب العطيل، انته بطولة بحذ ذاتها بالصراحة، وان كرموك نتمنى ان قد يكون تكريمك(كبير ويقدر مجهودك الكبير) لانك كنت تستاهل اعطيت البطولة اكثر متعة وابداع.. فاتمنى التوفيق لك والمزيد من النجاح والازدهار..

 

مبروك التالق يانجم ناصر بو صالح نجم في سماء النسخة الرابعة خطف كل الأضواء :

 

مبروك لك من الاعماق كابتن ناصر بوصالح اخي وزميلي الغالي جائزة افضل لاعب في البطولة.. اثبت للجميع بانك نجم غير عادي وأرسلت لهم رسالة ثمينة عنوانها(انا افضل لاعب في البطولة)،، يكفيك ياصديقي انك عرفت للجميع انك نجم كبير، حيث ماوجدت تلعب (في التمارين او في المباريات والبطولات الكبيرة) فانته نجم تستحق التصفيف ياخي..

 

نجوم شابة.. اظهرت بمستوى رائع

 

اثبت النجم الموهوب وحيد قنبوع والنجم عبدالله صالح مزاحم والنجم عثمان الشاخ والنجم صالح سعيد باداس والنجم زكريا الحلال والنجم هيثم سالم باداس، بانهم ثروات نجوم جديدة قادمين بقوة في سماء المستديرة.. اطلقوا عبارة(انتظرونا مستقبلا).

 

نجم فنان خير ما انجبت ملاعبنا

 

لا اود الحديث كثيرا عن اللاعب الفنان.. ملهم الكرة الرضومية وخير ما انجبت ملاعبنا، فمهما كتبنا عن المايساروا والكبيتانو احمد خنمبش فلن نوفيه حقه، نجم قدم سنوات عمره وفنه وحبه للكواكب. لم يبخل يوما باي مجهود في سبيل الفريق تحمل مسؤولياته على اكمل وجه.

 

لفتة نادرة شبابية

 

انها نادرة فعلا، ان يشارك فريق خاض معك المباراة وخسرها امامك ورغم ذلك  ليحتفل معك ويشاركك افراحك بالاحتفال والرقصات والاهازيج، انه شباب عرقة الفريق الكبير باخلاقه وثقافته الرياضية فرحوا كانهم هم المتوجين .. شكرا ايها العميد الشبابي اذهلتوا الجميع بهذا اللافته الجميلة.

 

 

لفتة مثيرة للإعجاب للنجم

 

في اثناء تكريم الوصيف شباب عرقه وتسليم اللاعبين الميداليات الفضة تنازل اللاعب الخلوق اديب حميد الكربي عن الميدالية واهداها للقائد خالد منصور، فخرا واعتزازا بما قدمه ويقدمه من انجازات لخدمة اهله ووطنه.

الفندم خالد منصور اعجب بتصرف الكابتن اديب قائلا: انا من يجب ان يكرمك يابطل.. شكرا للنجم الخلوق اديب الكربي على هذه الافتة الجميلة.

 

كلمة حق لهؤلاء

 

مع انتهى النسخة الرابعة من بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي بفوز الكواكب باللقب.. ومع تسليم الشباب كأس وصيف البطولة،، وبعد بطولة حافلة بالمفاجات والاثارة.. لا يسعنى الا ان نتقدم لكل الفرق المشاركة بالشكر على ما قدموه في هذا الموسم التاريخي.. والذي بحق يطلق عليها اروع بطولة هذه(البطولة للشهيدين).

 

شكرا لفريق العروبة الجويري الذي كان فعلا صعب المراس.

 

شكرا لفريق الاتفاق  الذي اضاف اثارة وقوة للمنافسة.

 

شكرا لحماس المثابر والذي كابر على جراحه ونافس وقاتل.

 

شكرا لفريق شباب العين وكل الامنيات بتجاوز الظروف الصعبة.

 

شكرا لفريق الاستقلال عرقه الذي اظهر بمستوى رائع وجميل.

 

شكرا لفريق النصر عرقه ونتمنى عودته للمنافسة من جديد..

 

شكرا لابنا شباب الحامية الفريق المكافح والعنيد.

 

شكرا لفريق الامواج الفريق المبتدي والجميل.

 

شكرا للقدس وننتظر عودتك الدوري من جديد.

 

شكرا لفريق نصر رضوم الفريق النموذجي.

 

شكرا استقلال العين ونتمنى لك التوفيق في قادم البطولات

 

شكرا لفريق اهلي رضوم الذي قدم نفسه كابرز المنافسين.

 

شكرا لفريق شباب عرقه الفريق الانيق والفريق المقاتل والعريق.

 

شكرا لفريق الكواكب جلعة الفريق البطل المسلح بنجوم بعز الشباب.

 

آخر الإبداع ب أقدام المضبع هداف البطولة

 

اخر الكلام ماذا  المضبع؟ حقيقة هداف الدوري المنفرد بصدارة الهدافين برصيد 6 اهداف متفوق على الجميع.. مستوى كبير يقدمه هذا اللاعب..ظهر وسجل(اهداف جميلة، تمركز، استلام، قوة،  سرعة،.. لاعب مكتمل يمتلك كل المميزات، ما شاء الله عليه، الله يوفقه في مسيرته الكروية..

 

خلاصة الكلام

 

نشكر ابناء منطقة الجويري بشكل عام على ترحيبها واستضافتها لهذه البطولة على أرضها الغالية على قلوب الجميع.. لكم كل المحبة والتقدير، اوفيا لكم وشاكرين، ولجهودكم وتعاونكم مقدرين، وستبقون دوما تاجا لنا على الجبين .

 

لنا لقاء يجمعنا في أبداع قادم في النسخة الخامسة بإذن الله تعالى