مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 12 ديسمبر 2018 07:17 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

مدير عام البريقة : من يهاجمني مجموعة بناشر في المهجر

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 12:40 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال مدير عام البريقة الاستاذ هاني اليزيدي ان من يهاجمه وينكر انتمائه ليافع هم مجموعة من عمال البناشر في المهجر.

وشن اليزيدي هجوما عنيفا ردا على هجوم طاله مؤخرا من قبل مغتربين .

وقال اليزيدي ان من يهاجموه يظنون ان الانتقالي سيأتي لهم بدولة .

واضاف بالقول :" من ينكرني من يافع ويهاجمني بسب لادع مجموعةبناشر وصبيان في الغربة مع الضيق من الرسوم صدقوا ان الانتقالي معه دولة

والايام ستبين لهم.


المزيد في أخبار وتقارير
الأطراف اليمنية اتفقت على إعادة فتح مطار صنعاء
أتفقت الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي بستوكهلوم، اليوم، على إعادة فتح مطار صنعاء الدولي للرحلات الداخلية والخارجية. وقالت مصادر لصحيفة "عدن الغد" أن، هذا الإجراء
رئاسة جامعة صنعاء تفصل 117 أكاديمي (الأسماء)
اصدرت رئاسة جامعة صنعاء الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين الحوثيين قراراً يقضي بفصل 117 أكاديمي من وظائفهم في كليات ومراكز الجامعة . وقال وزير الاعلام في الحكومة
الكويت تعرض استضافة التوقيع على اتفاق السلام بين اليمنيّين
أكد وزير الخارجية الكويتي، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، اليوم الأربعاء، استعداد بلاده لاستضافة مراسم التوقيع على اتفاق ينهي الحرب في اليمن، في حال توصل الفرقاء


تعليقات القراء
337505
[1] إنت مجرد اصلاحي بلا ادب ياهاني اليزيدي وهكذا هم كل من ينتمي إلى هذا الحزب. الخبيث.. المهنة الشريفة ليست عيب وانت تصغر كل العاملين بهذه المهنة وانت رجل دين. فعجبي !!!!
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
عدني / جنوبي | الجنوب الحر
عجبي. أن يسخر رجل دي. من. عملا. شريفا. لكسب لقمة العيش !!!!!! ....

337505
[2] الآن صار واضح يا هاني ان معهم حق .. بلعت الطعم وأفصحت عن ماهيتك الحقيقيه . باب الهدايه والتوبه مفتوح . بس شوف حزب اولاد الأحمر وعصاباته بالتأكيد ما تجيب استعادة الدوله الجنوبيه والهدايه من الله. بس لا تترفع على البنشريه من بني جلدتك . الله المستعان
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
حزب الخراب وحزب الفساد وحزب التكفير وحزب الإحتلال حزب أولاد الأحمر القادم من الجمهوريه العربيه اليمن | الآن صار واضح يا هاني ان معهم حق .. بلعت الطعم وأف
الآن صار واضح يا هاني ان معهم حق .. بلعت الطعم وأفصحت عن ماهيتك الحقيقيه . باب الهدايه والتوبه مفتوح . بس شوف حزب اولاد الأحمر وعصاباته بالتأكيد ما تجيب استعادة الدوله الجنوبيه والهدايه من الله. بس لا تترفع على البنشريه من بني جلدتك . الله المستعان . حزب الخراب وحزب الفساد وحزب التكفير وحزب الإحتلال حزب أولاد الأحمر القادم من الجمهوريه العربيه اليمنيه لا مكان له في في عدن الحره والجنوب الحر ولن تعتبر عدن محرره وكذا لن يعتبر الجنوب محررا طالما بقيت فيه عصابات أولاد الأحمر الدخيله وعلى كل الجنوبيين الذين غررت بهم عصابات الإصلاح التكفيريه ان يصحوا من نومهم ويعيدوا حسابات ولائهم ليكون لله ثم لوطنهم الجنوب العربي فقط .

337505
[3] عيب يا شيخ هاني انت اكبر من كذا
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
ابو صادق | البريقا
عيب يا شيخ هاني انت اكبر من كذا

337505
[4] متى قيادات تنظيم اخوان اليمن - الاصلاح- بتقدم اعتذار لشعب الجنوب
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
مواطن | عدن
القوى النافذة في الشمال اعلنت الحرب على الجنوب في 27.4.94 وافتى اخونجي اليمن باستباحة دم الجنوبيين وقتلهم تحت شعار - الوحدة والموت لشعب الجنوب - قاموا بغزو عسكري همجي في 94 و2015 ودمروا الجنوب انسانا وارضا واقتصادا وتاريخا . اسس الراحل عفاش والراحل عبداالله الاحمر تنظيم اخوان اليمن وهو تنظيم في قائمة التنظيمات الارهابية العالمية . استقطبت قيادات التنظيم عدد من العناصر الجنوبية ( مقابل ماذا ؟؟ ) حيث تنشط مع اهداف التنظيم .. علي محسن الاحمر وحميد الاحمر وعلي الاحمر وهاشم واليدومي وووو عدد كبير منهم قيادات في تنظيم الاصلاح . تنظيم الاصلاح و المؤتمر الشعبي او ما يسمى بالشرعية يعترفون بالحوثيين ويتحاورون معهم .. ولا يعترفون بالمجلس الانتقالي الجنوبي حامل هدف شعب الجنوب في الحرية واستعادة الدولة الجنوبية . اكملوا بقية الموضوع ..

337505
[5] كل شعب الجنوب معك يايزيدي
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
جنوبي | عدن
هاني اليزيدي انت معروف ومن يشكك بوطنيتك انتهازي وجبان وانتقالي وسر الى الامام وكل شعب الجنوب معك ماعدا ديول الامارات الانتقالي

337505
[6] هاني اليزيدي يافعي اصل وفصل
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
مثنى قاسم جبران | يافع
مواقف وانشطة الشيخ هاني اليزيدي الكل يعرفها في البريقه فقد استطاع ان يحيدها عن فوضى مليشيات النهب والفوضى التي حولت مدينة عدن الحضاريه الى سجون واغتيالات واقتحامات ولصوصيه طالت البنوك ومعارض الذهب والصرافه متنكرة لدماء الشهداء وقد استطاع بامكانيات محدوده ان يجعل من البريقه مدينة التاخي والامن والخدمات رغم ما يحدثه بعض بلاطجة الحزام و بعض الدخلاء على المقاومه وهم من يافع الذي لايعيشون الا كما الجراثيم في مستنقعات الفوضى والجريمه والنهب والامور صارت واضحه من الذي قتل الدكتور الصلاحي اليافعي في البريقه من الذي قتل العالم المقاوم الشيخ الراوي غير هؤلاء االبلطجه من الذي حاولوا السيطره اكثر من مره على اراضي المعسكرات لينهبوها ويتاجروا بها من الذي هاجم حفل التخرج العسكري انهم اوغاد المجلس الانتقامي الاماراتي الذي حولتهم الدراهم الى خناجر في الجسد الجنوبي واساؤا الى يافع التضحيات والشرف والكرامه ولذالك وقف هذا الوطني المقاوم في وجه هذه الاعمال المجرمه ومن حقه ان يكشف عن هذه الوجوه الذي لم يبقى عليهم الا ان الانكار عنه انه من يافع مع ان ممارساتهم واخلاقياتهم وماقفهم تدل ان العكس هو الصحيح فهؤلاء لايمتون الى اخلاق يافع ومواقفها وتضحياتها والمثل اليافعي يقول اذا غرتك الاصول دلت عليها افعالها

337505
[7] لا لوم عليك لا نك من مدرسه حزب الشيطان اليمني
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
النهدي |
لن يكونو خريجين حزب الاوساخ التجمع اليمني للقاعدة والدواعش الا هكذا اخلاق يا يزيدي ان الله لا يصلح عمل المفسدين

337505
[8] يافع لايشرفها ان تكون احد ابنائها
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
سام اليافعي | البحرين
هذا المعتوه لايشرفنا ان يكون من يافع .. قبح الله وجهك ..تبيع وطن من أجل المصالح الدنيئه من اجل الدنابيع وعلي بلسن وحزبه الارهابي .. تتاجر بدماء الشهداء .. الا تخجل من نفسك .. البناشر الذي انت تتكلم عنهم يأكلوا رزقهم حلال زلال .. ولا نستبعد انه بضل البنشر وصلت الى سلطة الدنابيع ياقربوع.. يافع بكل رجالها المخلصين مع المجلس الانتقالي قلبا وقالبا ومع من يسعى لاستعادة دولة الجنوب.

337505
[9] انت صحيح يافعي يا هاني؟!
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
نجيب الخميسي | عدن
حسبناك من مشجعي الشعلة وابن عدن!

337505
[10] استغفر الله - هذا الكلام يطلع منك يا شيخ سقطت من نظري.
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
محمود العوذلي | لودر - أبين
من متى صار العمل كبنشري عيب ومش قد مقامك . وما يستاهل البنشري أن يكون له رأي . طيب ماذا لو نجح الإنتقالي بإرجاع دولتنا . ماذا سيكون ردك للبناشرة ؟

337505
[11] عمال البناشر يكدحون بعرقهم ويصرفون على اسر
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
علي طالب | كندا
عمال البناشر يكدحون بعرقهم ويصرفون على اسر اسرف من يتغمصون الوطنية بيثاب الزنداني ويحكمون مديريات بجهل ختى انهم يتطاولون على امور لا يفقهونها وياحبذ ان يكونوا امناء مع انفسهم قبل مديرياتهم ويتجهونً الى مواقعهم الاساسية اامة مساجد فقط لانهم تهرجوا من مدارس الوادعي الظلامية والايمكن ان يديروا ادارة دولة

337505
[12] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
عدن تنتصر | الجنوب العربي
وان يكونو حتى زبالين الشغل مش عيب وعامل نفيك رجل دين هدا الكلام بعيد عن دين احتقار المهن والناس العيب هو من يخون وطنه ويبيع ضميره لحزب الاوساخ اللدين دبحو الجنوب ويدبحوه الى الان من يخون وطنه كالدي يسرق اباه ليطعم اللصوص لا ابوه يسامحه ولا اللصوص تكافئه

337505
[13] البنشري رجل شريف حر,, أنت يا اليزيدي صبي ذليل في بلاط سيدك الأحمر
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
حبتووور | شبوووه
لمعلوميتك بدلة البنشري الملطخة بالزيت أطهر وأنظف من قميصك وعمامتك ولحيتك المصبوغة بأحقر حزب عرفه التاريخ... وسقط اليزيدي بحفرة البنشري صاغرا ذليلا...

337505
[14] وكل إناء بالذي فيه ينضح
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
علي طالب | كندا
كيف سمحت له نفسه ان يقلل من مكانة عمال البناشر بهذه اللهجة الخالية من اَي اعتبار . اذا ما احترم الوظيفة العامة التي اغتصبها كنّا نتوقع ان بجامل من منطلق ديني لانهم قد استطاعوا ان يدمروا البلاد والعباد باسم الدين .

337505
[15] المستاجرون وبايعو ا الاوطان لاخراب الدسيسة والتخلف
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
علي طالب | كندا
المعلق رقم ٦ اما من اصحاب حزب اليزيدي او منالمستاجرين وان كان يافعي يثبت انتماءه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قيادات حوثية تزور الأسير المرقشي في مقر إقامته المؤقت بسجن صنعاء
ما الذي يحدثه موكب قائد ميليشيا في عدن?شيء لايصدقه عقل
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الأربعاء 12 ديسمبر 2018م (المواعيد وخطوط السير)
يحدث الآن: ازدحام مروري خانق بالمعلا (صور)
مدير أمن عدن يلتقي مديرة مكتب مفوضية شؤون اللاجئين في عدن
مقالات الرأي
  الكل يدرك بأن المجلس الإنتقالي الجنوبي قد حدد أهدافه بشكل واضح وصريح لا لبس فيه ، ولعل في طليعتها إستعادة
رب ضارة نافعة , سؤال يحتاج إلى صمت وتفكير عميق وتأمل وروية , سوال للمتعجلين لكي يأخذوا درس سياسي بليغ من فشل
في تاريخ الشعوب محطات  ومنعطفات في طرق السير التي يسلكها اي شعب او مجتمع من المجتمعات البشرية وبمفهوم
-----------------------------في اللقاء السنوي حول الأوضاع السياسية والأمنية في الخليج العربي الذي استضافته السفارة
   لازال اليمنيون يخوضون معارك مصيرية منذ أكثر من ألف عام مع الإمامة العفنة السلالية الحوثية الانقلابية
الأستاذ أحمد سالم محافظ محافظة عدن . .المحترم تحية طيبة لقد سعدت كثيراً بتعيينك محافظ لمحافظة عدن، ولم تكن
اتركوا لقاء ستوكهولم , العاصم السويدية جانبا و حدثونا عن مركز عدن كمدينة شرق أوسطية تعاملت بحضرية وحضارية معه
اكتشفت متأخرا ان ربيع العرب لم يكن أكثر من  فورة غضب فوضوية ساذجة خرجت الى الشارع لتسقط رأس النظام حتى وقعت
  كتب / عبدالله جاحب ... !! قبل أن يعيين الشاب / محمد صالح بن عديو القميشي محافظاً لمحافظة شبوة, كان هناك شعور
  تظاهرتان حاشدتان بجماهير غفيرة نظمهما الحراك الثوري الجنوبي يوم السبت الثامن من ديسمبر في مدينة كريتر
-
اتبعنا على فيسبوك