آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:19م

وفيات


أيقونة نادي الجزيرة وشمسان / الكابتن فضل عبد الفتاح في ذمة الله

الإثنين - 17 سبتمبر 2018 - 02:40 م بتوقيت عدن

أيقونة نادي الجزيرة وشمسان / الكابتن فضل عبد الفتاح في ذمة الله

كتب / عصام خليدي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره رحل عن دنيانا الفانية الى دار البقاء الخالد فجر هذا اليوم الاثنين الموافق 17/سبتمبر/2018م في (صنعاء) نجم وأيقونة خط وسط نادي شباب الجزيرة وشمسان الرياضي في حقبة السبعينات من القرن المنفرط .
الكابتن والإنسان الخلوق متعدد الملكات والقدرات ثاقب البصيرة متوهج الحنكة والذكاء الكابتن فضل عبدالفتاح الشرجبي ..
في الواقع شكل رحيله الفاجع الصامت المدوي غصة في القلب بعد رحلة عطاء وفرادة وتميز قدمها في مشواره الرياضي الحافل بالإنجازات العظيمة الزاخرة ورحلة سفر ومعاناة مريرة مع المرض الذي داهمه في السنوات الأخيرة من حياته التي أتسمت بالبذل والعطاء ووشمت في ذاكرتنا ووجداننا أرقئ وأسمى القيم والمبادئ الإنسانية الزاهية الراقية السامية التي ستظل نبراساً بل ونجماً ساطعاً يحتذي به كل من عرفه عن قرب وكثب لاعباً متألقاً فذاً وإنساناً زاهداً متعففاً ناكراً لذاته خدم الحركة الرياضية في عموم الوطن ولم يكن على الإطلاق من الباحثين عن المناصب والجاه .
قيادة وإدارة وجماهير وعشاق نادي شمسان الرياضي تتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة فقيد الحركة الرياضية في عموم الوطن ولكافة أفراد أسرته وأبنائه .. عبدالفتاح/ كريم/ محمد / وجمال .
تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه جنان الخلد ونسأل الله أن يعصم قلوب أهله وأسرته وأبنائه ومحبيه وذويه ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا اليه راجعون .
الأسفون:
قيادة وجماهير وعشاق نادي شمسان الرياضي وزملائه في مشواره الرياضي والإنساني الأساتذة والكباتن :أحمد يوسف النهاري/عبد الجبار عوض/أحمد محسن المشدلي/شكري عبد المولى/عادل خوباني/أنيس خوباني/ د. عزام خليفة/ نعمان شاهر/ علي إبراهيم/ يحي فارع سلام/عبدالقادر حسن مرشد(القادري)/جميل سيف/عادل إسماعيل/إسماعيل عبد العزير/ عثمان خلب /عصام خليدي/ناصر عقربي/فؤاذ الشرجبي.