آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

أخبار المحافظات


مدير صحة لودر.. هناك جملة من المعالجات لمكافحة الحميات بلودر

الجمعة - 14 سبتمبر 2018 - 12:26 ص بتوقيت عدن

مدير صحة لودر.. هناك جملة من المعالجات لمكافحة الحميات بلودر
مدير الصحة والسكان بمديرية لودر الأخ/ محمد مزاحم

لودر(عدن الغد) خاص

 

قال مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر الأخ/محمد عبدالله مزاحم أنه تم مناقشة إنتشار مرض الحميات بمديرية لودر في لقاءه مع مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور/ جمال الذيب وبمعية مدير مستشفى لودر الدكتور/ نبيل الكازمي..

حيث تطرق اللقاء إلى عدد من الجوانب الهامة في المديرية وأهمها الحميات التي تفشت في مناطق المديرية..

وقال مزاحم أن مدير صحة المحافظة الدكتور/ جمال الذيب أوصى بصرف كافة الأدية الخاصة بالحميات من مخازن الأدوية في المحافظة لمستشفى لودر لمحابهة هذا المرض الذي يهدد الكثيرين..

وأكد مزاحم أنه يتم التحضير والإعداد من قبل مدير الصحة بالمحافظة وبالتنسيق مع منظمة الهجرة الدولية لإيصال الناموسيات لكل الأسر في مديرية لودر والتي تحتفظ بها مخازن صحة لودر وسيتم توزيعها في القريب العاجل، كم سيتم عمل رش ضبابي للحد من إنتشار الحميات..

وأهاب مزاحم بالأخوة المواطنين بمساعدة العمال الصحيين في القضاء على البعوض من خلال ردم البرك والمستنقعات والمياه الراكدة،وتغطية خزانات المياة..

وتقدم مزاحم بجزيل الشكر والعرفان لمدير مكتب الصحة في المحافظة الدكتور/جمال الذيب الذي لم يألوا جهداً في الوقوف بجانب مديرية لودر، كما شكر في سياق حديثة الشيخ/ محمد عبدالله باهرمز ابو عبدالله الذي يولي الصحة في لودر جل إهتمامه ووقته،ايضاً تقدم بالشكر لمدير مستشفى لودر الدكتور/ نبيل الكازمي الذي يعد مثال للرجل المسئول والإداري المحنك والأمين..

 

فهد البرشاء